ابن ميريام فارس يخطف الأنفاس بعيد ميلاده الأول

ابن ميريام فارس "جايدن" شغل نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاده الأول بعدما كشفت الفنانة اللبنانية عن صورة جديدة لطفلها "جايدن" عبر حسابها على انستغرام ظهر فيها بكامل ملامح وجهه الجميل والبريء، وتوجهت له ميريام برسالة معايدة مؤثرة تذكرت فيها اللحظة الاولى  لشعورها بالأمومة قبل نحو سنة، أي عند لحظة ولادة ابنها.

ابن ميريام فارس وجمال يحبس الانفاس

ميريام فارس ارفقت صورة طفلها جايدن الذي اطل مبتسما قائلة ميريام فارس له: "من سنة مثل اليوم سمعت صوتك لأول مرة وحسيت بشعور مافي غير دموع الفرح بتعبر عنه وهالشعور كل ثانية عن ثانية بزيد. يعني تخايل بعد سنة قدي بحبك. عقبال كل سنة يا جايدن يا حبيب الماما".

 

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

وحظيت صورة ابن ميريام فارس بمئات المشاركات من جمهورها الذين تغزلوا بجمال الصغير وبراءته وتمنوا له عيد ميلاد سعيد مع والدته، فيما طالبها آخرون بنشر المزيد من الصور له خاصة ان ميريام من المعروف عنها حرصها الشديد على نشر صور لوحيدها.

ميريام فارس تخرج من احزانها

وبدا ان عيد ميلاد ابن ميريام استطاع ان يخرج النجمة اللبنانية بعض الشيء من احزانها وحالتها النفسية بسبب وفاة والدها مؤخرا حيث لم تظهر عبر السوشيال ميديا الا بعد مرور 10 أيام تقريبا على وفاة والدها لتشكر كل من واساها، وكتبت تغريدة قالت فيها: "شكرا لكل جمهوري اللي وقف حدي بها المحنة الصعبة ولكل السياسيين و الفنانين والصحافيين على تعازيكم ومواستكم".

ميريام فارس

وتابعت: "الحياة بدا تكمل انا صار عندي بي تاني بالسما، بيفرح ع فرحي وبيزعل ع زعلي وبياخد بإيدي وبيدعمني وبزيدني قوة وامل بالحياة الله يرحمك ويرحمنا يا بي".

وكانت شركة "ميريام ميوزيك" المنتجة لأعمال الفنانة ميريام فارس أصدرت بياناً أعلنت فيه عن اعتذار الاخيرة من إحياء الحفلات والأفراح في الفترة المقبلة، وذلك بعد وفاة والدها وجاء فيه أنه "نظراً للمصاب الأليم الذي حل بملكة المسرح ميريام فارس وعائلتها، اعتذرت شركة ميريام ميوزيك من الشركات والمنظمين والعائلات الكريمة الذين كانت قد تعاقدت معهم لإحياء الحفلات والأفراح في الفترة المقبلة".

شاهدوا صورة ابن ميريام فارس بعمر السنة..وهل برأيكم يشبه والدته؟

رسالة تمزق القلوب من ميريام فارس إلى والدها الراحل

بالصور: ميريام فارس تحتفل بأهم مناسبتين في حياتها..وهذا ما قالته