شاهدوا سهيلة بن لشهب في كواليس مسلسلها "على فرد مخدة"

سهيلة بن لشهب تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي "على فرد مخدة" حيث تتواجد حاليا في لبنان، وشاركت الفنانة الجزائرية عبر حسابها على موقع "انستجرام" الجمهور بصور لها من كواليس العمل الى جانب الفنان اللبناني وسام صباغ.

سهيلة بن لشهب

سهيلة تغيّر حوار المسلسل

 وكشفت نجمة ستار اكاديمي بموسمه الحادي عشر الجزائرية سهيلة بن لشهب انها قامت ببعض التغييرات في الحوار التي وافق عليها مخرج العمل لؤي بيرقدار وكتبت قائلة :"أحبابي غيرت شوية من الحوار شكراً للمخرج لؤي اللي سمحلي وقلبتو جزائري واعتبر أنو شرف كبير تطلع اللهجة الجزائرية على الشاشة العربية".

جمهور الفنانة الجزائرية تمنى لها النجاح والتوفيق في تجربتها الدرامية لهذا العام، واعربوا عن شوقهم لمشاهدتها، كما تناقلوا فيديو لها من كواليس العمل حيث ظهر وسام صباغ وهو يشتكي من "عصبيتها".

مسلسل "على فرد مخدة" هو دراما سورية لبنانية من سيناريو وحوار الدكتورة رشا فاضل، وإخراج اللبناني لؤي بيرقدار وبطولة مجموعة فنانين من الوطن العربي منهم شكران مرتجى، ووسام صباغ، وأندريه سكاف، وباسم مغنيه، وغيرهم. ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2017

سهيلة بن لشهب في "عائلات من الشمال"

وفي سياق متصل، تشارك سهيلة أيضا هذا العام في المسلسل العربي المشترك "عائلات من الشمال" الذي سيعرض كذلك في رمضان 2017 إلى جانب عدد كبير من الفنانين الجزائريين، من بينهم الشاب خالد الذي سيشارك فيه كضيف شرف.

وستبدأ كاميرا المخرج الجزائري عبد السلام دحو أواخر الشهر الحالي تصوير أولى مشاهد الجزء الأول من المسلسل عن نص للكاتبة السورية فاتن السكري وانتاج الشركة الجزائرية "اي دي زيد" للانتاج الفني.

ويتناول المسلسل على مدار جزأين العلاقات الأسرية في زمن الشتات والحروب والهجرة وغيرها من الأمور التي تؤثر في العلاقات الأسرية في ظل الأزمات المتلاحقة وسيتم تصويره بين المغرب والجزائر ومصر.

سهيلة بن لشهب تحتفل بعيد ميلادها كالأميرات..بالصور