خلافات النجوم مع اشقائهم.. تهديدات وفضائح ومحاكم

خلافات النجوم مع اشقائهم  تتعدد اسبابها وما يزال بعضها يخرج الى العلن كل فترة بينها خلافات النجمة السورية اصالة مع شقيقتها الفنانة ريم نصري، كذلك ينسحب الامر على خلافات هيفاء وهبي مع شقيقتها رولا يموت واللتان بينهما دعاوى في المحاكم، كذلك برز مؤخرا خلاف الفنان اللبناني معين شريف مع شقيقه ومدير أعماله.

فمن هم أبرز النجوم الذين وقعوا بمشاكل مع اشقائهم وما هي الأسباب التي استدعت نشوء الازمات بينهم؟.

خلاف اصالة وشقيقتها ريم

الظروف الفنية والعائلية وحتى اختلاف الرأي السياسي..اجتمعوا معا في المشاكل التي تجمع أصالة نصري بشقيقتها الفنانة ريم نصري منذ سنوات ووصلت حدة الازمة بينهما الى تمني الاخيرة الموت لشقيقتها لحدة الصراع بينهما.

وتقول ريم نصري في احدى تصريحاتها ان اصالة حرمتها من والدتها ومنعتها من التواصل معها، كما تشير الى ان شقيقتها وقفت سدا منيعا في طريقها الفني وحاولت جاهدة عرقلة مشوارها نحو عالم الغناء مما تسبب بتأخر وتقليص شهرتها.

ومن وقت لآخر، تدور بين الشقيقتين معارك كلامية قاسية فيما تتهم اصالة شقيقتها بأنها تحاول ان تشتهر على حساب اسمها فيما ترفض كليهما محاولة الصلح بينهم لغاية اليوم.

خلاف هيفاء وهبي ورولا يموت

هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت كانتا قبل سنوات "عسل على سمن" الا ان اشتعلت الازمة بينهما بعدما صرحت رولا أن هيفا ضربتها ضرباً مبرّحاً على خلفية مقابلة أجرتها في الجامعة للحديث عن كونها أخت فنانة شهيرة...وانطلقت من وقتها البيانات والمعارك الكلامية القاسية بينهما حتى وصلت الى اروقة المحكمة والتي لم تصدر بعد حكمها النهائي الى الآن بشأن خلافاتهما، فيما ناشدت هيفاء كل الصحافة بعدم ربط اسمها مع رولا في أي منشور صحافي معلنة التبرأ منها.

هيقاء وشقيقتها رولا

 خلاف منجد شريف ومعين شريف

ولم يجد منجد شريف، شقيق الفنان اللبناني معين شريف قبل نحو 3 اشهر متنفسا له سوى الفيسبوك ليعلن بكل اسى عبر بيان مطوّل انفصاله عن ادارة اعمال شقيقه الفنان بعد خلافات حادة بينهما لم يوضحها مكتفيا بالتأسف والندم على الاعوام  التي رافق شقيقه فيها منذ العام 1993.

نجوى كرم وخلافها مع شقيقها

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مرت كذلك بأزمة عائلية كبرى قبل سنوات ماضية مع  شقيقها خصوصا بعد زواجها بمتعهد الحفلات يوسف حرب وعلى الرغم من صلحها مع أهلها وطلاقها لكن القطيعة بينها وبين شقيقها نقولا استمرت لأشهر بعدما اتهمها بالتقصير في إعطائه مستحقاته المالية، فرفع دعوى قضائية مطالباً إياها بمبلغ مليون دولار أميركي تعويضاً عن عمله معها ولكنه ما لبث ان تنازل عن الدعوى بعد صلح عائلي.

شقيق وعد يمنعها من الغناء

الفنانة السعودية وعد طالتها ايضا خلافات مريرة مع شقيقها الذي كان يرفض احترافها الفن حتى انه حاول منعها من الغناء على المسرح في احد حفلاتها الغنائية لكن قوات الأمن أنقذتها.

صور : شقيقات النجمات يضعنهن في مواقف محرجة

أول ظهور لشقيقة راندا البحيري وهل تفوقت عليها جمالا؟

بالصور: هيفاء تتنزه برفقة شقيقاتها الـ3 في بيروت