هكذا خدعت نيللي كريم الجمهور بفيلمها "بشتري راجل"

نيللي كريم خدعت الجمهور بفيلمها "بشتري راجل"، وذلك بعد أن تركت رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عشرة أيام تقريبا يتحدثون عن الفتاة الغامضة شيريهان التي تتمنى أن تنجب وتحقق حلم الأمومة وترغب في أن تدفع مالا لرجل مقابل أن يوافق على تلك المهمة التي تعتبر صفقة، فيما هي تعرف أن هذه الفتاة مجرد وسيلة دعائية فقط.

خدعة "بشتري راجل"

وما كان هذا الأمر سوى خدعة من أصحاب فيلم "بشتري راجل" المفترض عرضه في 14 فبراير، وقد اتفقت بطلته نيللي كريم مع شركة الانتاج على أن تكون دعاية الفيلم غير تقليدية وبالتالي اشتركت معهم في التحضير للعبة شيريهان التي تبحث عن رجل، حيث تدور قصة الفيلم حول امرأة تدفع لرجل مقابل أن تنجب منه، وهي موظفة كبيرة ومستفرة ماديا وتعمل في بنك شهير وتدعى شمس.

نيللي كريم تعود للكوميديا

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي ومرح، وتنتجه دينا حرب في أولى تجاربها السينمائية، وتكتبه مؤلفة جديدة أيضا هي إيناس لطفي، ويخرجه محمد علي، فيما يشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، و لطفي لبيب، و ليلى عز العرب.

على جانب آخر تشارك نيللي كريم في موسم شهر رمضان المقبل بمسلسل كوميدي أيضا يحمل عنوان "لأعلي سعر" من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة أحمد فهمي وأحمد مجدي، و سلوى محمد علي.

شاهدوا ابنة نيللي كريم بعدما كبرت وتستجم في باريس

بالصور.. هل تنتخبين نيللي كريم نجمة مصر الأكثر أناقة؟