صور وفيديو النجوم يحتفلون بفوز مصر على المغرب مع الجماهير في الشارع

صور وفيديو النجوم يحتفلون بفوز مصر على المغرب مع الجماهير في الشارع، حيث حرص عدد كبير من المشاهير على المشاركة في الاحتفالات التي انطلقت في شوارع مصر مساء أمس عقب فوز المنتخب المصري على نظيره المغربي بهدف دون رد في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية.

رانيا فريد شوقي تحتفل بفوز مصر

وكان من بينهم النجمة رانيا فريد شوقي التي نزلت من سيارتها وشاركت الجمهور الفرحة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، ولوحت بعلم مصر وهي تردد الهتافات، كذلك احتفلت الفنانة المعتزلة شهيرة بالفوز مع صديقاتها والجمهور في الشوارع، وهو نفس ما فعلته الإعلامية مفيدة شيحة مقدمة برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، حيث شاهدت المباراه مع الجمهور في أحد المقاهي.

تامر حسني وبسمة بوسيل يهنئان مصر والمغرب

فيما حرص تامر حسني على التعبير عن فخره بأداء المنتخب المغربي مقدما التهنئة  كذلك للمنتخب المصري على تأهله للمربع الذهبي، وهو نفس ما فعلته زوجته المغربية بسمة بوسيل.

 كذلك حرصت النجمة المغربية جنات على المباركة للمنتخب الوطني المصري، وكتبت قائلة:"بكل روح رياضيه مبروك لمصر وأداء مشرف للمنتخب المغربي".

يارا سعيدة بأداء المغرب

ومن بين المشاهير أيضا الذين كانوا يتابعون المباراة وعبروا عن فخرهم لتأهل فريق عربي للمربع الذهبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية النجمة يارا التي أشادت كثيرا بأداء الفريق المغربي، مؤكدة أنه قدم مباراة كبيرة، وقالت:" ألف مبروك لمصر وحظ أوفر للمغرب لعبوا مباراة كبيرة".

 

A photo posted by Samo Zaen (@samozaen) on

 وأيضا النجم ساموزين الذي تمنى أن يكون لقب البطولة مصريا، وكتب تدوينة قال فيها:" مبروك مصر هاردلك المغرب إن شاء الله البطوله لمصر بإذن الله".

 وقدمت ديانا حداد تهنئتها أيضا للمتخبين في تدوينة لها على تويتر:" مبروك فوز منتخب مصر الحبيبة وهاردلك لمنتخب المغرب الحبيب ، كلنا اخوان واهم شي الروح الرياضية موجودة ، بحبكم كلكم".

صورة يارا تشعل مواقع التواصل بتهنئتها للمنتخب المصري..ماذا ارتدت؟

شاهدوا الجمهور يهاجم جنات بسبب ملابسها الجريئة !