تفاصيل البوم راغب علامة الجديد

تفاصيل جديدة تم الكشف عنها حول ألبوم راغب علامة الجديد، والذى يستعد  لطرحه خلال الفترة القادمة، وذلك عن طريق تقرير أعده برنامج et بالعربي مؤخراً كشف فيه أن راغب مشغول حالياً بتسجيل أغانى البومه الجديد فى أكثر من بلد عربي.

تفاصيل الألبوم

وفى التفاصيل كشف التقرير أن راغب علامة إنتهى بالفعل من تسجيل أربع أغانٍ متنوعة باللهجتين المصرية واللبنانية قبل مرح روجينا وراغب علامة على المسرح على إحداهن، مشيراً أن راغب حريص على التنوع فى إختياراته فى هذا الألبوم لذلك يقوم بعمل جلسات عمل مكثفة مع كثير من الشعراء والملحنين لإختيار أفضل الأغنيات وضمها للألبوم.

أغنية منفردة

ونظراً لعدم تحديد راغب علامة موعداً لطرح ألبومه الجديد قرر طرح أغنية على طريقة السينجل تحت عنوان"أتركنى لحالى" من كلمات طونى أبى كرم ومن الحان الملحن اليوناني كرياكوس بابادوبولوس.

وإنتهى راغب من تسجيل الأغنية باليونان منذ عدة أسابيع وطرح صورة له من داخل الإستديو على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام وعلق عليها  قائلا: مع الملحن اليوناني الكبير كرياكوس بابادوبولوس في أحد أهم استوديوهات اليونان نسجل اغنيتي الجديدة "اتركني لحالي" من كلمات الشاعر اللبناني الكبير طوني ابي كرم.

أحدث ظهور لراغب علامة 

وكان أحدث ظهور لراغب علامة فى حلقة من حلقات برنامج"كل يوم جمعة" مع الإعلامى عمرو أديب وتحدث راغب علامة خلال الحلقة عن خلافه مع أحلام ، مؤكداً أنهما لم يكونا أصدقاء فى يوم من الأيام وهو التصريح الذى تسبب فى أزمة جديدة مع أحلام عقب إنتهاء الحلقة وهجوم محبى أحلام عليه.

بالصور: راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله لؤي

صورة: أقارب راغب علامة الوسيميين يخطفون الأنظار في دبي