أزمة جديدة بين أحلام وراغب علامة والسبب عمرو أديب

أزمة جديدة نشبت بين الفنانة الإمارتية أحلام والمطرب راغب علامة وذلك خلال حلوله ضيفاً على الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه الشهير "كل يوم جمعة"، حيث أنه تحدث عن خلافه القائم بينه وبين أحلام مؤكداً أنهما لم يكونا أصدقاء فى يوم من الأيام.

راغب يتحدث عن خلافه مع أحلام

وأضاف راغب علامة خلال البرنامج أنه لم يكن صديق لأحلام  فى يوم من الأيام، مشيراً أن بعد الموسم الثانى من برنامج"آرب أيدول" قرر تركه بسبب المشاكل الكثيرة التى وقعت بينه وبين أحلام قائلا: "أنا مش بحب أشتغل من غير ضحك ليرد عمرو أديب قائلا: "كانت منكدة عليك" ليعود راغب علامة ويؤكد قائلا: "مش عليا لوحدى" وهو التصريح الذى أثار أزمة جديدة بينه وبين أحلام.

تورط عمرو أديب

وتسبب هذا التصريح فى وجود أزمة كبيرة بين راغب علامة  وأحلام من جديد خاصة أن عمرو أديب تعمد إيقاع راغب علامة  فى تصريحات ضد أحلام وكان راغب كثيراً ما يتهرب من الإجابة قائلاً "أنت عايز تورطنى".

أحلام ترفض الظهور مع عمرو أديب

ورفضت أحلام الظهور مع عمرو أديب بعد ذلك بسبب حلقة راغب علامة ، وتعمدت أحلام إحراج عمرو أديب أمام جمهوره بنشر دعوته لها لتكون ضيفة البرنامج وعلقت عليها قائلة: لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن إحلم على قدك".

كيف ردت أحلام على منتقدي ظهورها بالبيجامة في "Arab Idol"؟

بالفيديو: زوج أحلام يهديها صالون تجميلي خاص بالمنزل!