بالفيديو تورط ميريهان حسين في الهجوم على سعد لمجرد

تورط ميريهان حسين في الهجوم على سعد لمجرد، ففي الوقت الذي تتضارب فيه الأنباء حول إمكانية حدوث تطورات إيجابية في قضية النجم المغربي الشهير المتهم بالتحرش والمحبوس حاليا على ذمة التحقيقات بالعاصمة الفرنسية بارس، فوجئ جمهور الممثلة الشابة ميريهان حسين بهجومها بشكل كبير عليه !

علاقة ميريهان حسين بأزمة سعد لمجرد !

وبحسب صفحة موثقة تحمل اسم ميريهان حسين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فإن الفنانة الشابة تؤيد الحكم بحبسه نظرا لتصرفه غير المقبول، وهو الأمر الذي صدم متابعي النجمة أن تشن هجوما بهذا الشكل على فنان يحبونه، ولكن فيما بعد ظهرت الحقيقة فرغم أن الصفحة موثقة وتبدو رسمية، إلا أن صاحبها ينتحل صفة ميريهان حسين، في حين أنها لا تمتلك أي حسابات رسمية أو غير رسمية على موقع فيس بوك من الأساس، وليس لديها سوى حساب رسمي وحيد عبر موقع الصور "انستجرام".

ميريهان حسين تكشف الحقيقة

وقد كشفت ميريهان حسين حقيقة الواقعة من خلال أكثر من فيديو لها عبر حسابها بأنستجرام، مؤكدة أنها ليس لها علاقة بالأمر من قريب أو بعيد ولم تتحدث عن أزمة سعد لمجرد من الأساس، مطالبة صاحب أو صاحبة الصفحة التي تنتحل شخصيتها بالكشف عن هويته.

يعرض لميريهان حسين حاليا مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة و أحمد فلوكس، و فريدة سيف النصر، و مي سليم، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

ميريهان حسين تتألق بالأسود فى حفل عيد ميلادها..ومفاجأة غير متوقعة!

صورة انهيار والد سعد لمجرد بعد رفض إطلاق سراح ابنه