أشهر خناقات النجمات مع ازواجهن السابقين..آخرهن نوال الزغبي

خلافات النجمات مع ازواجهن السابقة ما تزال تنغص حياتهن وتثير الجدل بين الحين والآخر عبر مواقع السوشيال ميديا على الرغم من ان البعض منهن قد مضى على انفصالها الزوجي سنوات طويلة كالفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي شن طليقها قبل ايام عليها هجوما قاسيا الى حد التجريح بها والتشكيك بنجوميتها.

نوال الزغبي في مرمى طليقها

فخلال اليومين الماضيين، شن إيلي ديب، الزوج السابق للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، هجوما حادا عليها عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن الرجال وان المرأة يجب ان تأخذ حقها بيدها من الرجل وان تكون قوية.

نوال الزغبي

وكتب إيلي ديب في هجومه عليها: "صراحة ما عم بعرف شو قصتها هالفنانة بكل مقابلة ما عندا الا إيلي ديب تجيب سيرتو بالوقت يلي أنا معتبرها مش موجودة وصرت رافض اكتر من مية وسيلة اعلامية عم تطلب مني انو رد على كل الافتراءات يلي عم بتعرضلها  لأني انسان بحترم نفسي وبعرف كيف اتعالى على الجراح".

وطلب من نوال الزغبي ان تهتم بإستعادة نجوميتها التي فقدتها بدل الإلتهاء بالتحدث عنه وعن حياتها الشخصية، وأن تسير على خطى أصالة ونجوى كرم وماجدة الرومي، اللواتي يحرصن على عدم تناول حياتهن الخاصة في الإعلام.

بدورها ردت عليه نوال الزغبي بعد نشرها صورة لها وهي تمسك في يدها علبة حر "شطة" وعلقت قائلة: "في ناس كتير لازم تأكل هالعلبة الحر بركي بيريحونا بسكوتن".

نيللي كريم والنكد مع زوجها

الفنانة نيللي كريم بدورها كانت حديث الإعلام بعد إعلان انفصالها رسميا عن زوجها خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا قبل نحو سنتين حيث  فاجأت الجميع بمن فيهم زوجها، حين قالت: "أشكر طليقي على 11 عاما من النكد".

نيللي كريم

ولم يسكت طليقها على اتهاماتها له بالنكد ليفضح الكثير من اسرار حياتهما الزوجية حتى انه قال بحقها كلمة غير لائقة بها فكتب عبر حسابه على الفيسبوك :" هناك من لهم القدرة علي إبهارنا في إظهار قلة الأصل".

علياء عساف وخداع زوجها

ولم تصمد الممثلة الشابة علياء عساف في زواجها من رجل الأعمال محمد عماد الدين اكثر من 8 اشهر، لتعلن العروس  طلاقها عبر الفيسبوك جراء تعرضها للخداع والكذب من زوجها، كما قالت ان زوجها قام بطردها من المنزل دون أن تأخذ حتى حقيبة ملابسها.

وظهر بعد ذلك زوج علياء السابق ليرد عليها ويكذب كل ما قالته، ويؤكد أنها كانت تعيش في منزله كالملكة، وأن أسباب الطلاق هي رغبتها في العودة إلى التمثيل وهو ما يرفضه.

نادين الراسي ربحت المعركة

وايضا طفت خلافات نادين الراسي مع زوجها السابق جسيكار ابي نادر على الاعلام بعدما اتهمته بأنه يسرق لها جنى عمرها وحاول في احدى المرات ضربها، فيما بادلها هو الاتهامات ايضا معتبرا انها كانت تعاملة "كزوج الست"..ووصلت المشاكل بينهما الى المحاكم ونجحت نادين بعد اشهر في كسب قضية حضانة ولديها منه لصالحها.

نادين الراسي

وتلتحق بالقائمة كذلك الفنانة لقاء سويدان التي انفصلت عن زوجها حسين فهمي وانتقلت خلافاتهما الى ساحات المحاكم  حيث طالبت بحقها في النفقة ولكن فهمي رفض ما دفعها إلى رفع قضية ضده وربحتها في وقت لاحق.

اصالة نصري وخلافها مع طليقها

ورغم زواج اصالة نصري منذ سنوات من المخرج طارق العاريان، الا ان طليقها السابق أيمن الذهبي اثار الجدل قبل اشهر ماضية بخبر تم تداوله حول نيته إجراء تحليل الحامض النووي (دي ان ايه)  للتأكد من أبوته لابنه خالد بعدما صدم عندما غيّر ابنه اسمه ليصبح خالد العريان على بوسترات فيلم (ولاد رزق) بدلا من خالد الذهبي.

وسرعان ما نفى ايمن الذهبي نيته اجراء تحليل وراثي لابنه بعدما اخذت القضية جدلا واسعا في الاعلام ليؤكد انه تفهم خطوة ابنه وأنه متمسك بأبوته لولديه من أصالة خالد وشام.

غسان المولى يعلن انفصاله عن ايمي سالم

فنانة مصرية تنفصل عن زوجها الروسي بعد 90 يوما من الزفاف