بالفيديو: مريم حسين تستعين بطبيب كيم كارداشيان لولادة طفلتها

مريم حسين تنتظر بكل شوق وحماس ولادة طفلتها الأولى والتي اسمتها "الأميرة" من زوجها فيصل الفيصل، وتتواجد حاليا الممثلة العراقية المثيرة للجدل في مدينة ميامي الاميركية حيث اعلنت انها ستستعين بطبيب الولادة للنجمة العالمية كيم كارداشيان لإنجاب طفلتها مبررة أمر اختياره من بين الأطباء بأنه ليس من باب شهرة الطبيب انما "لشطارته".

مريم حسين واجمل مرحلة في حياتها

وظهرت مريم حسين خلال فيديو لها نشرته عبر حسابها على سناب شات بفستان اخضر من الساتان ابرز بطنها المنتفخ جدا حيث بدا انها ستلد قريبا جدا.

الممثلة العراقية اكدت ان اشهر الحمل التسعة هي من أجمل الفترات التي قد تعيشها المرأة خصوصا في حملها الأول، ودعت النساء إلى الإستجمام بهذه الفترة واغتنام هذه الفرصة ليدلعن أطفالهنّ وزيارة بلدان العالم كلّها من أجل النقاهة لأنّ هذه الفترة تحديداً لا تُعوَّض أبدا بحسب تعبيرها.

مريم حسين توجه نصائح للحوامل

واوضحت سبب اختيارها ميامي لتمضي فيها إجازة مشيرة الى انهاا إمرأة تعشق البحر وحتى أنها تتمنّى امتلاك منزل خاص بها يطل عليه، وقالت ان البحر بحد ذاته جيد للجنين داعية النساء الحوامل للمشي على الرمل لتسهيل ولادتهن الطبيعية بسرعة.

مريم حسين حانل

وكانت مريم حسين اثارت الجدل مؤخرا بإعلان انفصالها عن الممثل السعودي فيصل الفيصل من ثم تراجعت عن ذلك بعض أيام، كما اثارت الجدل بعد اقامتها حفل "بيبي شاور" باذخ لمولودتها المنتظرة، فيما بدا ان مريم تقصدت تواجدها في اميركا كي تنال طفلتها الجنسية الاميركية هناك.

بالفيديو: لن تتخيلوا على ماذا توحمت مريم حسين في مولودتها!

صورة ابنة مريم حسين الأولى بتقنية الـ4D