أول صور لحورية فرغلي في كواليس مسلسلها الجديد..هل تغيرت مجددا؟

بعد تأجيله أكثر من مرة  بدأت الفنانة حورية فرغلى تصوير  أولى مشاهد مسلسلها الجديد"الحالة ج" أمس بعد الإستقرار على جميع فريق عمل المسلسل وإيجاد بديل للفنان سيد رجب والذى إعتذر قبل بدء التصوير بفترة قصيرة.

ذبح عجل

وحرصت إدارة شركة نيوسينشرى المنتجة للمسلسل فى أولى تجاربها الدرامية على ذبح عجل إحتفالاً ببدء التصوير، ووضع أحمد البدوى رئيس شركة نيوسينشرى خطة زمنية للإنتهاء من تصوير جميع أحداث المسلسل قبل شهر رمضان لسرعه تسويقه على المحطات الفضائية.

تفاصيل أول مشهد لحورية فرغلي

وصورت حورية فرغلى أول مشهد من المسلسل داخل إستديوهات شريف عرفه بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر وجمعها المشهد بالفنان أحمد زاهر والذى يقوم بدور البطولة أمامها  بعد إعتذار الفنان احمد سعيد عبد الغنى، وقامت حورية بعد إنتهائها من المشهد بتقطيع التورتة مع فريق العمل وسط حضور عدد كبير من الصحفين والإعلاميين الذين تم دعوته لحضور تصوير أول يوم بالمسلسل، وقد بدت حورية فرغلي بمظهر أفضل حيث اعتاد الجمهور على ملامحها الجديدة التي تغيرت بفعل الأخطاء الطبية التي تعرضت لها واضطرتها لإجراء جراحات تغير من شكل أنفها دون رضى منها.

الحالة ج

مسلسل الحالة ج يضم عدد كبير من نجوم الفن بجانب حورية فرغلى ومنهم أحمد زاهر وأحمد جلال عبد القوي ومحمد مهران وأحلام الجريتلى وتأليف فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.

سوء الحظ يلاحق حورية فرغلي..هذه المرة منة شلبي تسبب لها ازمة!

بعد ازمة مرض السرطان..حورية فرغلي حزينة جدا وتوضح الحقيقة