بالفيديو: فاطمة الصفي تجيب عن اكثر سؤال محرج لها

فاطمة الصفي خرجت عن صمتها وأجابت اخيرا عن أكثر سؤال محرج يطرحه عليها متابعينها عبر السوشيال ميديا بخصوص الهالات السوداء التي تحيط بعينيها وعن الانتقادات التي تواجهها جراء عدم علاجها للأمر رغم امتلاكها الأموال بحكم عملها كممثلة مشهورة في الخليج العربي.             

فاطمة الصفي تتحدث بجرأة

ونشرت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي فيديو لها عبر سناب شات قالت فيه :"اكثر سؤال ليش ما عالجتي الهالات السوداء رغم فيه فلوس، فأقول لهم ان ليس كل شيء بالفلوس، واني سويت أبر لكن لم تعطي نتيجة واوضحت الطبيبة لي ان السواد تحت عيني سببه وراثي كذلك سويت فيلر لازالة الكسرة في العين ولم ينفع الامر.. لذا استخدم المكياج لتغطيتهم ما فيها شيء، وانا احب وجهي بهالاتي".

جمهور فاطمة الصفي نصحوها بان لا تهتم او تبالي بالانتقادات التي تطالها من البعض بخصوص هالات السوداء حول عينيها معتبرين ان قيمة الممثل بموهبته وقيمته الفنية وليس بشكله الخارجي او عيب خلقي فيه.

فاطمة تستعيد عافيتها

وكانت الممثلة الكويتية قد أثارت ارتباك وقلق الجمهور مؤخرا، بعدما أشارت صديقتها الإعلامية بثينة الرئيسي إلى إصابتها بفيروس ما، ولكن على ما يبدو أن الحالة الصحية للممثلة الشهيرة قد تحسنت، حيث أنها قامت بمباشرة أعمالها، وأبرزها مسرحيتها الجديدة "العائلة الحزينة".

مسرحية "العائلة الحزينة" مأخوذة من الأدب العالمي، وهي من إخراج عبد العزيز صقر.

كما تلتقي فاطمة الصفي مجددا مع النجمة الكبيرة سعاد العبد الله في مسلسل جديد يحمل عنوان "كان يا ماكان" من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن المفترض عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل.

فيديو صادم لفاطمة الصفي..ماذا حدث بملامحها؟