أجندة أعمال مزدحمة لـ مرام البلوشي

مرام البلوشي تتحضر لعدة أعمال درامية هذا العام أولها مشاركتها في المسلسل الجديد "ذكريات لا تموت" حيث تواصل تصوير مشاهدها فيه حاليا وتجسد فيه شخصية "سبيكة" وهي امرأة تفتعل إشعال المشاكل مع الجميع بما يصل إلى التدخل الشرير بهدف تخريب العلاقات الأسرية للمقربين منها، وهي ايضا امرأة شديدة القسوة والأذية إلى حد أنها تضرب كل من يعاديها من دون عقلانية وشرها يصيب كل من حولها، غريباً كان أو قريباً.

مرام البلوشي 2017

مرام البلوشي في اطار كوميدي

الممثلة والمغنية الكويتية مرام البلوشي وفي تصريح لـ "الراي" تشير الى انها ليست خائفة من هذا الدور "لأنني كما يعلم عني الكثيرون، لا أجعل الناس يكرهونني من خلال الشخصية، التي برغم بشاعتها فإنني أمزجها في إطار كوميدي، ما يخفف من وطأة ووقع الشر الذي يغمر سلوكيات هذه المرأة".

"ذكريات لا تموت" من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي، ويشارك في تجسيد بطولته الفنانين: انتصار الشراح وحسين المهدي و فاطمة الصفي وآخرين.

مرام تتحضر لسلسلة اعمال

وفي جعبة مرام البلوشي ايضا نصين دراميين تعكف على قرأتهما لكنها لم تدخل بعد مرحلة إتمام الاتفاقات والتوقيع، لافتة الى انها ستكشف عن التفاصيل عندما تكتمل كل الخيوط.

كما اشارت صاحبة البوم "ما أخونك" الى استعدادتها للمشاركة في عمل مسرحي خلال افتتاح أحد المهرجانات المحلية في أواخر يناير الجاري ومطلع فبراير المقبل.

 

A video posted by Maram (@marambloushi) on

يشار الى ان آخر مشاركات الممثلة الكويتية كان مع شقيقتها هند البلوشي في مسرحية "ساعة موريس" والتي عرضت في ايام عيد الفطر الماضي. 

غدير السبتي توضح حقيقة خلافها مع هند البلوشي