ماذا فعلت شيماء سيف على المسرح خلال تكريمها فى الكويت؟

دائما ما تخلق الفنانة شيماء سيف حالة من البهجة والفرحة خلال تواجدها فى أى حفل أو مناسبة إجتماعية وذلك بسبب القفشات الكوميدية التى تطلقها وترسم بها الضحكة على وجه الحضور وهو ما فعلته شيماء خلال حفل تكريمها فى الكويت على هامش الحفل الذى أقامته الشيخة فاطمة الصباح لدعم السياحة المصرية.

رسالة شكر من شيماء سيف

وخلال تسلمها درع التكريم حرصت الفنانة شيماء سيف على تقديم الشكر إلى الشيخة فاطمة الصباح على حسن الإستقبال، وقامت بإلتقاط العديد من الصور التذكارية مع باقى النجوم المكرمين خلال الحفل ومنهم الفنانة روجينا ومحمد عبد الحافظ ونادر أبو الليف وأكمل وهادى الجيار وشيرى عادل وأحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، وذلك بطريقة كوميدية وبحركات مرحة جدا.

أفلام شيماء سيف

ومن ناحية أخرى تنتظر شيماء سيف عرض أحدث أفلامها التى شاركت فى بطولتها مؤخراً ومنهم فيلم"أخر ديك فى مصر" والتى شاركت فى بطولته بجانب الفنان محمد رمضان وهالة صدقى ومى عمر ومن إخراج عمرو عرفة، فيما تنتظر أيضا عرض فيلم "ياتهدى ياتعدى" والتى إنتهت من تصويره مؤخرا وتشارك فى بطولته بجانب الفنانة أيتن عامر ومحمد شاهين وسلوى خطاب ومن إخراج خالد الحلفاوى.

مسلسل رمضان

فيما تعاقدت شيماء مؤخراً على المشاركة فى بطولة مسلسل دنيا سمير غانم الجديد والتى تخوض به موسم رمضان القادم ومن المفترض أن تعقد جلسات عمل مع فريق عمل المسلسل عقب عودتها من الكويت إستعدادا لبدء التصوير.

3 فنانات سمحن لزملائهن بالسخرية من وزنهن الزائد..أحدثهن شيماء سيف

شاهدوا شيماء سيف بعد خسارة وزن هائلة.. هل خضعت لعملية تدبيس المعدة؟!