صورة ليندسي لوهان تلقي بتحية الإسلام وتحذف كل صورها القديمة !

من جديد ليندسي لوهان تثير الجدل حول اعتناقها الإسلام، بعدما استقيظ متابعيها على الانستجرام ليجدوا حسابها وقد تحول لصفحة بيضاء خالية تماما إلا من تحية الإسلام .

جدل ليندسي لوهان لا ينتهي

موقع The Identities الشهير زعم بأن  تصرف ليندساي لوهان على الانستجرام ليس إلا نتيجة مؤكدة لشيء واحد وهو "اعلان لوهان اعتناقها الإسلام بشكل نهائي" وأضاف محرر الموقع قائلا : ليندساي لوهان  اختصرت هويتها في كلمة السلام عليكم لتنهال عليها عبارة –عليكم السلام- ، وهي أصبحت واحدة ضمن الشعوب الإسلامية".

وكانت لوهان قد ظهرت العام الماضي أمام وسائل الإعلام ممسكة بيديها مصحفا صرحت أنه هدية من أصدقاء سعوديين في الوقت الذي زارت فيه عدة دول إسلامية منها الإمارات وصرحت للتليفزيون التركي TRT وقتها أن "المصحف الذي تلقته كهدية فتح لها أفاقا مختلفة وكان بمثابة نقلة روحانية لم تعرفها من قبل".

انستجرام ليندسي لوهان

غموض حياة ليندسي لوهان

تعيش ليندسي لوهان حاليا في لندن بعدما صرحت أنها فقدت الشعور بالآمان في الولايات المتحدة الأمريكية حيث مهد ميلادها وشهرتها.

اللافت أن صفحة ليندسي لوهان على فيس بوك لازالت كما هي، وبها صورها القديمة، الأمر الذي يثير التساؤلات، خصوصا في ظل عدم تأكيد أي مصدر مقرب من النجمة العالمية لحقيقة اعتناقها الإسلام، كما لم يتم تداول الخبر  إلا في نطاق عدد من المواقع الإلكترونية العالمية القليلة.

ليندسي لوهان تتحدث عن خيانة خطيبها وتلمح إلى حملها

ليندسي لوهان ادعت كذبا انها حامل لترجع إلى خطيبها