4 تصريحات صادمة لنوال الزغبى عن الرجل

4 تصريحات صادمة لنوال الزغبى عن الرجل أفصحت عنها خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب أمس فى برنامجه الشهير"كل يوم جمعة" وكان أبرزها أنها لا تفكر فى الزواج مرة أخرى وأن الرجل بالنسبة لها ليس له قيمة.

نوال الزغبي تعتمد على نفسها

وأوضحت الفنانة نوال الزغبى  أن لديها المال ولا تنتظر من الرجل أن يصرف عليها، مشيرة إلى أنها مثل أى امرأة تحتاج إلى الحب والحنان والأمان لكن هذا لم يشكل لديها عائقاً أبدا فإهتمامها بعملها يجعلها تصرف نظر عن كل ما سبق.

القوة ضد الرجل

وأضافت نوال أن هيجب على المرأة أن تكون قوية أمام الرجل حتى لا يضيع حقها، وتابعت:" علشان المرأة ما تتركنش ويضيع حقها لازم تاخد حقها.. وأنا بغير وباخد حقي بدراعى".

غيرة الرجل من المرأة

ومن التصريحات الصادمة المتعلقة بفكرتها عن الرجل أوضحت خلال حديثها مع عمرو أديب أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، قائلة :"أنا تفكيري مش بالجواز، بحياتي الراجل الشرقى لازم يكون هو النجم فى الجواز، لما بيجيلى دعوة على البيت السيدة نوال الزغبى وزوجها بتعمل ساعات مشكلة".

خدمة الزوج

وعن خدمة الزوج وسؤالها عن الفيديو الذى إنتشر مؤخراً وظهرت به امرأة تقوم بخلع حذاء زوجها أكدت الزغبي أنه من المستحيل أن تفعل ذلك، مشيرة إلى أن من يجب تدليلها هى الزوجة وليس الرجل.

نوال الزغبي ترتدي ملابس إبنتها .. كيف بدت؟

فيديو: نوال الزغبي تتعرض للسخرية بسبب رائحة عطرها!