بالصور: شهد بلان تعود للكاميرا بعد فترة علاج امتد لعام

شهد بلان تعود الى الكاميرا  والى جمهورها غدا الأحد حيث ستنضمّ مجددا إلى برنامج "ET بالعربي" "ايه بالعربي" وذلك بعد فترة غياب قاربت السنة وخضعت خلالها للعديد من العمليات الجراحية في يدها وحوضها بسبب تعرضها لحادث سير قاسي.

شهد بلان تستعيد عافيتها

ونشرت مقدمة البرامج السورية شهد بلان عبر حسابها على انستغرام صورا من اطلالتها الجديدة في البرنامج معلقة "عدنا والعود أحمد"، ثم اعلنت لمتابعيها انها ستطل غدا الاحد الواقع في 15 يناير الساعة الثامنة بتوقيت السعودية, على قناة MBC4، كذلك اعلنت انها ستطلّ مع برنامج "كلام نواعم" يوم الأحد  على قناة mbc1 في 22 يناير الحالي وتتحدّث في الحلقة عن تجربتها الاليمة فيما رحب الجمهور بعودتها وقدموا التهاني لها على سلامتها.

 

A photo posted by شهد بلان (@shahadballan) on

وقبل عام ونصف العام تقريبا، انضمّت شهد بلان إلى برنامج "ET بالعربي" (الذي يعرض على قناة mbc4، وصورت الحلقة الأولى مع زملائها مريم سعيد، وناردين فرج، وباسل ألزارو، إلا ان المقدمة الجميلة لم تُكمل عملها بعد أن تعرّضت لحادث سير مروع أجبرها عن التوقف على العمل لفترة طويلة بسبب خضوعها لعمليات جراحية متعددة في انحاء جسمها.

ما هو شعور شهد بلان بعد عودتها؟

مقدمة البرامج الشابة أجابت على متابعيها الذي يسألونها عما اذا كانت متحمسة للعودة الى عملها فكتبت قائلة :"سألوني؛ متحمسة ترجعي على الشغل؟ قلت ما بعرف. مش شعور الحماس الي ماليني، حاسة بشي تاني كلياً. حاسة بقوة و خوف، بفرحة و توتر، حاسي شوية بضياع. صعب علي انه بعد سنة اتغيرت فيها حياتي، ارجع كمل شي تركته من زمان و كأنه شيء لم يكن. بس بتمنى انه عودتي على البرنامج يكون خبر يفرح الكل هاي المرة و اليوم رح اجي اعمل الشي يلي كان مفروض اعمله من سنة". وتابعت :"كتار ناس يقولولي انه الي صار معي صيبة عين، بس انا ما بحب فكر هيك لان بطل اقدر ركز بحياتي اذا بدي عيّش نفسي بالخوف الدائم من الحسد و البغض. بفضل اتكل على ربنا بكل خطوة بحياتي و خلي نيتي صافية اتجاه نفسي و الاخرين. لان الحياة الها طرق مختلفة لتفرجيك الصح من الخطأ. و انا بتمنالكن دوام الصحة و العافية .. منكم استمد قوتي"

شهد بلان 2017

شهد بلان توجه رسالة مؤثرة

وكانت مذيعة MBC شهد بلان وجهت رسالة مؤثرة الى السائق الذي تسبب بإصابتها بكسور وكدمات جراء حادث مروري على طريق (أبو ظبي – دبي) السريع، وكتبت في تدوينة  لها سابقا عبر "انستغرام": "دفعت سنة من عمري لان سائقاً متهوراً اختار أن يسرع بكل أنانية و عدم مبالاة لمن حوله من مشاة و سائقين. دفعت ثمناً غالياً لان شخصاً لا يملك من المسؤولية و العقلانية شيء".

وأضافت: "أقول له اليوم أنني انا عشت و سأكمل حياتي كما كتبها الله لي. سأعود بكل ما أملك من قوة و إيمان. و أنه هو سيعيش مع واقع أليم و قاسٍ بعد ما تسبب بمقتل شخص و تيتيم أطفال اثنين".

وختمت: "هو الذي مهما حاول ان يفعل.. فبعض القرارات التي نتخذها في حياتنا.. لا عودة منها. لذا أقول لكم.. حياة الآخرين ليست لعبة بأيدينا. نحن احرار في قراراتنا.. طالما لا تمس احد باي ضرر".

الإعلامية شهد بلان لـ هي:أحب أن أقدم نفسي كما أنا بعيدا عن أي تكلف