سمية الألفي في ظهور تليفزيوني غير متوقع.. تبكي وتصدم الجميع

لوك جديد ظهرت به الفنانة المعتزلة سمية الألفى خلال حلولها ضيفة على برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة للحديث عن كثير من الأمور الشخصية وفترة مرضها التى لم تتحدث عنها من قبل

نيولوك سمية الألفي

وظهرت سمية فى الحلقة بلوك جديد تماما عما إعتاد عليه جمهورها حيث قامت بتغير تسريحة شعرها فيما زعم البعض أن سمية إستعانت خلال تصوير الحلقة بباروكة وأن ما ظهرت به ليس شعرها الأصلى.

12 عاما من الغياب

ويعتبر هذا الظهور الإعلامى هو الأول لسمية الألفى منذ ما يقرب من 12 عاماً حيث انها إحتجبت عن عمل اللقاءات التلفزيونية منذ إعتزالها الفن وحرصت على الظهور خلال هذة الحلقة للحديث عن كثير من الأمور الشخصية وفترة مرضها  التى أثارت الكثير من اللغط خلال الفترة الماضية.

سمية الألفي تتحدث عن حب حياتها

ومن أبرز المواضيع التى تطرقت سمية فى الحديث عنها خلال هذة الحلقة  حبها الشديد للفنان فاروق الفيشاوى حيث أكدت سمية خلال الحلقة أن فاروق بالنسبة لها هو حب حياتها بالرغم من حدوث كثير من الخلافات بينهما  أدت إلى الطلاق لسنوات طويلة إلا أنه لايزال حب حب حياتها، وقد بكت النجمة الكبيرة وهي تحكي عما تعرضت له وعن ذكرياته.

سمية الألفى تتحدث عن حفيدتها

وتحدث سمية خلال الحلقة عن حفيدتها لينا وأكدت أنها كانت ضد قرار نجلها أحمد الفيشاوى بعدم الإعتراف بها وشعرت بالندم بسبب ماحدث فى هذة القضية والتى إنتهت بالإعتراف بها.