غضب عمرو سعد بسبب فيلمه الجديد.. فما القصة ؟

حالة من الغضب الشديد إنتابت الفنان عمرو سعد عقب علمه بخبر تسريب فيلمه الجديد"مولانا" على مواقع الإنترنت وتداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

محاولة إنقاذ مولانا

الأمر الذى جعله يبحث مع الشركة المنتجة عن حلول سريعة لوقف هذا التسريب خاصة وأن الفيلم كان قد حقق إيردات عالية فى السينمات عقب طرحه وأن هذا التسريب قد يؤثر على إيرداته خاصة وانه حقق فى أول أيام عرضه أكثر من مليون و200 الف جنيه  مصري.

إشادات عالمية

وشارك فيلم مولانا مؤخراً فى مهرجان دبى السينمائى الدولي فى دورته الماضية وأشاد به عدد كبير من نقاد السينما من مختلف البلدان العربية، كما أقيم له عرض خاص بمصر حضره مجموعة كبير من نجوم الفن والسياسة وأشادوا به وكان على رأسهم الفنان عادل إمام.

تفاصيل الفيلم

فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ومن إخراج مجدى أحمد على وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم درة وبيومي فؤاد وأحمد الشامى وريهام حجاج وتدور قصة حول رجل دين يدعى حاتم الشناوي ويعيش مرحلة تناقضات فى حياته الشخصية تؤثر على فتواه، وذلك من خلال رصد علاقته بزوجته وعلاقاته النسائية وأقاربه وأبناء منطقته حتى يصبح  "القدوة" ويصير مؤهلا لحضور مؤتمر مهم يغير من مسار حياته.

عمرو سعد يحتفل بـ"مولانا".. وأول ظهور إعلامى لزوجته وابنه

رغم نجاح "يونس ولد فضة"..عمرو سعد في مأزق كبير