هؤلاء النجمات أُتهمن بخطف أزواجهن من ضراتهن!

الوسط الفني لا يختلف كثيرا عن الواقع الفعلي في حياتنا العادية من حيث قصص الزواج والحب والطلاق والخيانة، وبالتالي فإن حياة الكثيرات من النجمات قد لا تكون وردية بفارس أحلام "أعزب" يأتي على حصان ابيض بدون زوجة أخرى وأطفال.. انما جاء فارس احلامهن متزوجا ورغم ذلك قبلن بالارتباط به لكنهن اتهمن في نفس الوقت بأنهن "خطافات رجالة"!.

روبي تتكم عن زواجها بسبب ضرتها

الممثلة المصرية روبي ظلت لأشهر متكتمة عن زواجها السري من المخرج سامح عبد العزيز بطلب منه وذلك مراعاة لمشاعر زوجته الاولى المذيعة داليا فرح والتي لديه منهعا 3 بنات، لكن روبي ما لبثت ان كشفت امر زواجها لاحقا من خلال ارتدائها دبلة الخطوبة، فتسبب لها ذلك بمشاكل مع زوجها وجمهورها ايضا الذي اتهمها بأنها خطفته من زوجته الثانية.

روبي وزوجها

هيفاء حسين "خرابة بيوت"!

ولم تسلم الفنانة البحرينية هيفاء حسين من هجوم النقاد والجمهور عليها قبل سنوات ماضية بعدما قبلت بالزواج من رجل متزوج ولديه ابناء وهو الفنان والمنتج الاماراتي حبيب غلوم، واتهمها الكثيرون بأنها "خرابة بيوت"، في حين ما تزال الزوجة الاولى لحبيب غلوم على ذمته.

هيفاء حسين وزوجها

دنيا بطمة وخلافات متواصلة مع ضرتها

وتعد الفنانة المغربية دنيا بطمة من أشهر النجمات اللواتي اتهمن بخطف الرجالة من زوجاتهن بعدما فاجأت الجميع بزواجها من مدير اعمالها محمد الترك، واتهمما الجميع بأنها خطفته من زوجته الاولى منى السابر واولادهما الثلاثة.

 ولا تلبث كل فترة بأن تندلع الحرب الكلامية بين الزوجة الاولى منى السابر ودنيا بطمة بسبب اتهام الاولى بأنها تخطف ابنائها ايضا وتسيء معاملتهم، فيما تنفي الفنانة المغريية هذه التهم.

مي حريري تخطف ملحم بركات!

وعلى الرغم من طلاق الفنانة اللبنانية مي حريري قبل سنوات من الموسيقار الراحل ملحم بركات، لكن زوجته الاولى رندا عازار مع ابنائها الثلاثة ما يزالوا يحملون الضغينة لها بسبب اتهمامها بخطف الفنان اللبناني من حضن عائلته.

مي حريري

نجوى كرم زواج وطلاق سريع

كذلك تنسحب قائمة "خاطفات الرجالة" على شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي اثار زواجها في عام 2000 زوبعة كبيرة بعد زفافها من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه ثلاث أطفال، لكنها سرعان ما انفصلت عنه.

شريهان وضرتها اسعاد يونس

اما الفنانة المصرية القديرة شريهان فتززوجت من رجل الأعمال الأردني المقيم في مصر علاء الخواجة الذي كان متزوجاً في نفس الوقت من صديقتها الفنانة إسعاد يونس.

تفاصيل أول تعاون بين روبي وزوجها بعد التراجع عن الطلاق