نجمات لبنانيات فشلن في التوفيق بين الحياة الزوجية والفن

على عكس عدد من النجمات اللواتي استطعن التوفيق بين حياتهن الزوجية والفنية كالفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أخفقت فنانات أخريات في تحقيق التوازن بين الأمرين بعدما لمع نجمهن بشكل كبير قبل دخولهن الى القفص الذهبي لكنه ما لبث ان خفت تدريجيا عقب انجابهن الأبناء رغم عدم اعلانهن الاعتزال.

ألين خلف..الاولوية لعائلتها

الفنانة اللبنانية الين خلف والتي تزوجت مدنيا في قبرص من رجل الاعمال اللبناني كارلو إيلي ايوب في 24 يوليو 2013 ، ثم رزقت في أغسطس 2014 بمولودتها الأولى ليفي، غابت كليا عن الساحة الفنية رغم نجاحها الفني في السنوات الماضية بشكل واسع.

الين خلف 2017

الين خلف ذكرت في احد تصريحاتها الصحافية عن صعوبة التوفيق بين حياتها الخاصة والفنية لذا ارتأت ان تكون الاولوية لعائلتها على الرغم من عدم اعلانها الاعتزال الفني طيلة الفترة الماضية.

مايا نصري تعود للفن مجددا ..فهل تنجح؟

وبعد فترة غياب دامت لأكثر من خمس سنوات عن الفن، تحدثت الفنانة اللبنانية مايا نصري عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني وبررت ذلك لانشغالها بتربية أبنائها بعد زواجها من المخرج المصري أيهاب لمعي.

مايا نصري

واعلنت مايا عن عودتها للفن مؤخرا بعدما شجعها زوجها مشيرة الى تحضيراتها لألبوم غنائي جديد وتصوير فيلم سينمائي. فهل تنجح مايا نصري باستعادة نجوميتها السابقة؟.

امل حجازي تعد جمهورها بالعودة

ورغم النجاح الساحق الذي تحققه الفنانة اللبنانية لدى اصدارها كل فترة متباعدة أغنية سينغل، لكنها تعتبر نوعا ما غائبة عن الساحة الفنية بعدما كانت قبل زواجها من النجمات ذات الصف الأول بأغنياتها الرومانسية وصوتها الدافئ، لكنها اكدت في تصريح لها مؤخرا انها لن تغيب عن جمهورها في الفترة المقبلة..فهل ستفي بوعودها معهم وتستعيد أمجادها؟.

امل حجازي 2017

باسكال مشعلاني تتحضر لألبومها

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني والتي تستعد حاليا لاصدار البومها الغنائي، كانت ايضا قد ابتعدت عن الغناء منذ ما يقارب الـ 5 سنوات، أي منذ زواجها وانجابها لطفلها "ايلي"، قائلة في تصريح لها:"تزوجت منذ خمس سنوات وأنجبت ابني إيلي، وفضلت بعد عشرين عامًا من الغناء أن أعيش مع ابني اللحظات".

باسكال مشعلاني

فهل تستعيد هؤلاء النجمات اللبنانيات بأعمالهن الجديدة أمجادهن الضائعة في السنوات الفائتة بسبب زواجهن وانجابهن الابناء؟ يبقى الحكم لرأي الجمهور في الفترة المقبلة.

مايا نصري تعود للفن وتطل بأحدث صورها..تذكروا معنا ابرز نجاحاتها