بالفيديو مطربون يستقبلون2017 بكليبات جديدة ونجاة مفاجأة الموسم

استقبل عددا من المطربين عامهم الجديد بطرح أحدث كليباتهم سواء من ألبوماتهم السابقة أو أغانى منفردة كما فعلت الفنانة الكبيرة نجاة والتى عادت إلى الساحة من جديد بأغنية من ألحان الموسيقار طلال وكلمات الراحل عبد الرحمن الأبنودي.

يا مالي عيني

وكان من اوائل المطربين الذين طرحوا كليبهم مع الساعات الأولى من العام الجديد المطرب تامر حسنى وقام بطرح كليب "يامالي عيني" من أحدث ألبوماته "عمرى ابتدا" مساء السبت الماضى، تامر صور هذا الكليب منتصف العام الماضى مع صديقه المخرج حسام الحسينى والموديل شيرين أبو العز والأغنية من كلماته وألحان عبد الرحمن شوقى وتوزيع جلال الحمداوى

 

مفاجأة الموسم

ومن مفاجآت عام 2017 عودة الفنانة الكبيرة نجاة للساحة، بأغنية من كلمات الراحل عبد الرحمن الأبنودي وألحان الموسيقار طلال وحملت الأغنية  اسم "كل الكلام" وتم تسجيلها على مدار عام كامل حيث بدأت التحضير لها بداية عام 2016 وتم تسجيلها فى عدد من الاستديوهات بين مصر وفرنسا واليونان.

وطرحت قناة مزيكا الأغنية على طريقة الفيديو كليب لكن بمشاهد قديمة لنجاة ، حيث أنها إشترطت قبل تصوير الأغنية عدم الظهور والإستعانه بمشاهد قديمة لها.

 

فرحة العسيلى 

أما المطرب محمود العسيلى فقرر أن يطرح كليبه الجديد "فرحة" بفكرة مختلفة تتناسب مع كلمات الأغنية ورأى العسيلى  أن أكثر ما يناسب تلك الأغنية هى الإستعانة بأكثر لحظات سعيده عاشها الفترة الأخيرة ولم يجد لحظات سعادة سوى حفل زفافه الذى أقيم قبل عام  وقرر ان يستعين بمشاهد من هذا الحفل الذى أقامه خارج القاهرة بحضور مجموعة من أصدقائه المقربين.

 

عودة سومة

ومن المطربات اللاتى إستقبلن عام 2017 بكليب جديد المطربة التونسية سومة والتى طرحت أحدث كليبتها ويحمل عنوان "انا لية بخاف عليك" من كلمات هانى عبد الكريم وألحان محمدى ومن توزيع خالد نبيل، وتم تصوير الكليب  بعدة أماكن مختلفة منها القاهرة تحت قيادة المخرج أحمد سامح ومدير التصوير نزار شاكر.

 

هل تعود المطربة الكبيرة نجاة للغناء بألبوم جديد؟

تامر حسنى يقلد محمد رمضان ويتسعرض سيارته الفارهة