بالفيديو: ديما بياعة تحتفل مع زوجها بالعام الجديد بطريقة مرحة

ديما بياعة احتفلت مع زوجها المغربي احمد الحلو باستقبال العام الجديد بطريقة مرحة حيث شاركت متابعيها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام بمقطع فيديو صوّرت فيه أجواء سهرة ليلة رأس السنة التي قضتها ايضا الى جانب عائلتها ووالدتها النجمة السورية مها المصري واصدقائهم، وقامت بإضفاء الرسومات المرحة على وجوه الحاضرين.

 

A video posted by Deema Bayyaa (@deemabayyaa) on

ووجهت الممثلة السورية ديما بياعة معايدة لكل جمهورها متمنية لهم عاما سعيدا، فيما ظهر في الفيديو زوجها المغربي احمد الحلو وهو يقبلها بكل رومانسية وحب، وانهالت التعلقيات من جمهورها عليها متمنين لها مع زوجها حياة زوجية سعيدة.

ديما بياعة وجدول اعمال مزدحم

من ناحية ثانية، بدأت ديما بياعة بتصوير أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الواقعي في دبي، برفقة زوجها، وهو من إنتاج التلفزيون السويدي، ويسلط الضوء على حياتها الشخصية والفنية، وستنتقل في الصيف الى السويد، لمتابعة تصويره، كونه يتناول واقع السوريين والعرب في السويد، وكيفيه اندماجهم بالمجتمع السويدي.

ديما بياعة وزوجها

وقالت ديما في مقابلة تلفزيونية لها مع قناة "زنوبيا" السورية مؤخرا أن اختيارها للبرنامج جاء بالصدفة أثناء زيارتها للسويد بصحبة زوجها بغية استكمال أوراقه للحصول على الجنسية السويدية، حيث رشح اسمها مخرج هناك، بعدما شاهد بعينه كيف تهافت الناس للسلام عليها، اثناء تواجدها، وحسن تعاملها معهم.

ديما بياعة لفتت الى أنها تفاضل حالياً، بين نصي مسلسلين مصريين، إضافة لقرأتها نص مسلسل عربي تركي جديد، معلنة استعدادها للمشاركة في عمل سوري بحت بعدما انحصرت مشاركاتها الدرامية في الأعمال المشتركة في السنوات الأخيرة.

ديما بياعة متمسكة بحضانة ولديها

وبالنسبة الى حضانة أولادها، كشفت ديما بياعة لقناة "زنوبيا" أن طفليها فهد وورد من زوجها الأول الممثل تيم حسن، يقيمان معها، وسيبقيان كذلك، باعتبار أن مسألة الحضانة أساسا للمرأة، سواء كان الرجل في حياتها أو لا، تاركة موضوع إنجابها من زوجها المغربي أحمد الحلو بيد الله.

ديما بياعة

ديما بياعة تتلقى مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ38..بالصور

بالفيديو: هكذا احتفلت ديما بياعة بعيد ميلاد شقيقتها