ابن محمود عبد العزيز يبكي الجمهور برسالة لوالده في رأس السنة

محمد عبد العزيز نعى والده النجم الراحل محمود عبد العزيز في أول أيام العام الجديد 2017 برسالة مؤثرة أبكت متابعيه عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك بعدما اعتاد الابن على قضاء هذه المناسبة مع والده الى جانب شقيقه كريم ايضا.

محمد عبد العزيز مشتاق لوالده

ونشر ابن الفنان الراحل صورة جمعته بوالده "الساحر" وعلق عليها قائلا: "زي كل سنه، اول صورة في اول السنه الجديده، ببوس ايدك و ببوس راسك يا ضهرى و سندى حتى و انت مش موجود. وحشتنى اوى يا احلى و اغلى و احن اب".

كما لم ينسى ان يهنئ متابعيه، قائلا: "كل سنة و حضراتكم جميعا بالف خير و دايما فى صحه و سعاده و امان و دايما متطمنين على كل حبايبكم ومايحرمكوش من اى عزيز ليكوا. الحمد لله على كل حال. اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

محمد عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة

وكان محمد عبد العزيز قام قبل نحو اسبوعين بأداء مناسك العمرة عن روح والده الفنان الراحل، كاشفا عن آخر جملة قالها والده قبل رحيله، وهي: "يا حبيبي يا رسول الله".

رسالة محمد عب دالعزيز

يذكر ان محمود عبد العزيز فارق الحياة قبل نحو شهرين بمستشفى الصفا بالمهندسين بعد صراع مع مرض السرطان، وله ابن آخر هو الممثل الشاب كريم محمود عبد العزيز، وهو الابن الأصغر وهو متزوج ولديه طفلتين.  

فيديو: تشيع جثمان الراحل محمود عبد العزيز بحضور النجوم.. وانهيار ابنيه

صور لقبر الراحل محمود عبد العزيز بعد تنفيذ وصيته !

تذكروا معنا أسعد لحظات محمود عبد العزيز في زفاف نجله كريم..بالصور