بالفيديو: نسرين طافش تكشف أسرار قوامها المتناسق والمشدود

نسرين طافش بدت مفعمة بالأمل والتفاؤل والنشاط مع اقتراب حلول العام الجديد حيث شاركت جمهورها بفيديو لها من الجيم وهي تمارس التمارين الرياضية التي تتطلب لياقة عالية وقوة إرادة، فانهالت التعليقات عليها من قبل متابعيها الذين أشادوا برشاقة جسمها المنحوت ومرونة جسمها أثناء ادائها تمارين صعبة.

نسرين طافش توجه نصائح ثمينة لجمهورها

وارفقت الممثلة السورية نسرين طافش الفيديو برسالة مطولة حثت فيها جمهورها على الرياضة ومنحتهم نصائح ثمينة لاستقبال عامهم الجديد قائلة :"  هيك رح كمل و هيك رح بلش السنة الجديدة..الجسم المثالي و المشدود و المتناسق ما بيجي بالكسل".

 

A video posted by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وتابعت :" وبعمليات نحت الجسم أغلب الناس ما بيوصلو لهدفهون بسبب الإستسلام و انعدام المواظبة (الالتزام بالعمل و استمرارية الحركة)، لا تخلوا شي يوقفكون عن أهدافكن الجميلة والحلوة طوروا حالكون .. ركزو على حالكون و حبو حالكون .. خلو الآخرين يلهموكون بدون ما تقارنو حالكون فيهون .. وكونوا قدوة لانفسكم .. و تذكروا دائما ان لجسدك عليك حق .. و العقل السليم في الجسم السليم .. نيتي الشخصية للسنة الجاية و السنين القادمة اني دوما كون كل سنة النسخة الأفضل من نفسي جسديا فكريا و روحيا بإذن الله .. حبك للآخرين يبدأ من حبك لنفسك النوايا هي بذرة أي انجاز .. شو هي نيتكم للسنة القادمة؟ ".

نسرين طافش تهنئ جمهورها بعام 2017

كما هنأت نسرين طافش جمهورها ومتابعيها بمناسبة العام الجديد، ونشرت صورة من احدث جلسة تصوير لها وعلقت قائلة :""إن شاء الله سنة تكون جديدة وبداية سلسلة لسنوات جديدة من السلام والأمان والمحبة والتسامح والصحة والسعادة وكل الخير لكم جميعا قبل الزحمة ،كل عام وانتم بخير".

 

A photo posted by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on