" حوسة و خبصة " يجمع نخبة من نجوم الخليج بكوميدية سعودية هادفة

تشهد الساحة الفنية السعودية بعد فترة انقطاع للأعمال الكوميدية الهادفة فيها، التحضير لانطلاق عمل كوميدي سعودي هادف بعيدا عن الإسفاف و الإبتزال، و بانضمام كوكبة فنية راقية من نجوم الخليج فيه، هو مسلسل " حوسة و خبصة " .

أبطال عمل مسلسل " حوسة و خبصة "

يشارك في المسلسل السعودي الهادف الذي يتم تصوير أحداثه في العاصمة السعودية الرياض، نخبة من نجوم الخليج، و منهم الفنان الكويتي الدكتور عماد العكاري ، و نسرين سروري، و اسماء الحسن ، و روان العامر، و آخرين، و هو من تأليف الاستاذ فهد الباهلي، و من اخراج عبدالله السعيد، و بمشاركة مدير هيئة المنتجين الاستاذ محمد الغامدي.

و لقد أعرب كلا من الاستاذ فهد الباهلي مؤلف العمل، و المخرج  عبدالله السعيد، عن بالغ سعادتهما بمشاركة مجموعة العمل من كبار نجوم الخليج، و على رأسهم الفنان الكويتي الدكتور عماد العكاري، و الذي افصح بدوره أيضا عن سعادته و ارتياحه لفريق العمل المتميز ، و قدومه إلى الرياض لأول مره في حياته .

قصة مسلسل " حوسة و خبصة "

تدور احداث مسلسل " حوسة و خبصة " الاجتماعية داخل أسرة مكونة من فتاتين و والدهم، و الذي ينوي الزواج بفتاة تصغرهم بعد وفاة والدتهم حتى تعيد إليه شبابه و يضعهم أمام أمر واقع ، بينما يعرقل و يرفض طلب أبن اخيه للزواج من ابنته، و في إطار كوميديا الموقف تدور احداث المسلسل المشوق الممتع .