هل فشلت العلاقة بين إيمان العاصى وطارق صبري قبل خطوبتهما

هل فشلت العلاقة بين إيمان العاصى وطارق صبري قبل خطوبتهما بأيام.. هذا هو السؤال الذى يتم تداوله حالياً بكثافة داخل الوسط الفنى وذلك لعدم إتخاذ الأثنان خطوة جدية حول إرتباطهما، خاصة وأن إيمان العاصى كشفت بداية الشهر الحالى أن هناك علاقة حب تجمعها بطارق منذ فترة قصيرة وحددت منتصف الشهر الحالى موعد لإقامة حفل الخطوبة.

بداية القصة

وبدأت القصة حينما تردد داخل الوسط الفنى  بداية شهر ديسمبر الحالى عن وجود قصة حب تجمع إيمان العاصى بالفنان الشاب طارق صبري، وذلك بعد ظهورهما فى أكثر من مناسبة إجتماعية سوياً، لتؤكد العاصى المعلومة من خلال تصريحات صحفية أنه بالفعل يوجد قصة حب بينهما منذ فترة قصيرة، ويتم التحضير لحفل الخطوبة والزفاف.

موعد الخطوبة

ومع مرور بضعة أيام على إعلان خبر إرتباطهما، أعلنت إيمان العاصى فى تصريحات صحفية أنها إتفقت مع الفنان طارق صبري على أن يكون موعد خطوبتهما منتصف الشهر الحالى ، وسط تهنئات كثيرة من قبل أصدقائها داخل الوسط الفنى فى إنتظار هذا الحفل السعيد

 

نص عروسة @emanelassiofficial

A video posted by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

 

هل حدث خلاف بينهما

ليتفاجىء الجميع وبعد مرور منتصف الشهر وهو الموعد المحدد لإقامة الخطبة، عدم إقامة حفل الخطوبة أو إعلانها بشكل رسمى، مما جعل البعض يتنبأ بحدوث خلاف بينهما وإزدات تلك الشكوك والتنبؤات بعد حضور إيمان العاصى أكثر من مناسبة إجتماعية بمفردها ، وهو ما جعل البعض يتسائل عن حقيقة خلافهما وفشل إرتباطهما.

تعليق إيمان العاصى

ولم تعلق إيمان العاصى على الأمر حتى الأن سواء بالتأكيد أو النفى، ولازال جمهورها يتساءل عن حقيقة الأمر وهل بالفعل سوف تعلن خطوبتها قريباً أم أن هناك خلافات أدت إلى فشل العلاقة.

خاص:هل أصيبت إيمان العاصى بمرض خطير جعلها تفقد نصف وزنها؟

النجوم يهنئون إيمان العاصي على خطوبتها.. شاهدوها مع عريسها الوسيم!