فيديو: نجمات التمثيل يحترفن الغناء وأخرهن ديمة قندلفت

فاجئت النجمة السورية ديمة قندلفت جمهورها مؤخرا بكليب جديد نال إعجابهم بشدة، وهو يحمل عنوان "كبريت"، حيث قدمته بطريقة انسانية، وغنت فيها باحترافية عالية، وأشاد الجميع بأداءها، وبالطبع ليست ديمة قندلفت الممثلة الأولى التي تجرب حظها في الغناء فقد سبقتها كثيرات .

كبريت ديمة قندلفت

ديمة قندلفت من جهتها وضعت فكرة الكليب بنفسها، وأطلت فيه بملابس عروس ولكن كان يغلب عليها الحزن، وكانت النجمة السورية قد لفتت إليها الأنظار فيما قبل خلال مشاركتها بالغناء والتقليد في برنامج "شكلك مش غريب" الذي عرض موسم وحيد منه على شاشة mbc .

لقاء سويدان

وفيما قبل جربت الممثلة لقاء سويدان حظها في الغناء حيث طرحت أكثر من كليب غنائي، أبرزها "مش عارفة أنا ليه"، ولكنها لم تحقق النجاح المطلوب فعادت وركزت في عملها كممثلة.

سمية الخشاب

ومن جهتها تفصل سمية الخشاب من وقت لآخر طرح كليبات غنائية بجانب مباشرتها لأعمالها التمثيلية، ومؤخرا أصدرت أغنيتها الخليجية "يامسكين"، كما تستعد قريبا لتصوير مسلسلها "الحلال" ليعرض في شهر رمضان المقبل.

لقاء الخميسي وفيفي عبده

ومن ضمن الممثلات اللاتي طرحن كليبات غنائية أيضا، لوسي التي غنت أكثر من أغنية مرحة، وكذلك فيفي عبده، حيث قدمت كليب شهير بعنوان "أنا حرة ماحبش درة"، كذلك من وقت لآخر تقوم الفنانة لقاء الخميسي بتقديم بعض الأغنيات.

نهاية غامضة تنتظر ديمة قندلفت

 

+