أغنية راشد الماجد وآمال ماهر التي حققت الملايين وهل هناك خداع؟

أغنية "لو كان بخاطري" لراشد الماجد وآمال ماهر، حققت خلال أسبوع واحد فقط أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، فالأغنية التي طرحت دون سابق إنذار، انطلقت حملتها الدعائية الموسعة مع بدء عرضها، وفجأة قفزت إلى قمة المشاهدت بشكل غامض وآثار الفضول.

لو كان بخاطري

آمال ماهر من جهتها قبل ساعات قليلة وعبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعثت بشكرها لشركة قنوات القائمة على حملة الدعاية للأغنية، حيث أن الدعاية كان لها دورا كبيرا في تحقيق هذه المشاهدات القياسية خلال وقت قصير، إذن صاحبة الأغنية نفسها اعترفت بقيمة مجهود من قام بتخطيط حملة الدعاية.

راشد الماجد وآمال ماهر

جاء هذا في الوقت الذي واجهت فيه الأغنية مزيد من الانتقادات بسبب تواجدها كإعلان على كافة المشنورات والفيديوهات المعروضة على موقع يوتيوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا شكك المتابعون في جدوى المشاهدات التي حققتها وأصالتها، مشيرين إلى أن عدد كبير منها هي مشاهدات إجبارية لأن الأغنية متواجدة كإعلان بشكل دائم على مئات الفيديوهات، والصفحات كذلك.

الأغنية باللهجة المصرية وتحمل بعض المفرادات الخليجية، وملحنها هو عمرو مصطفى، وقد أهدتها آمال ماهر لروح والدها الراحل، باعتبارها أول أغنية تقوم بتسجيلها بعد وفاته، ومؤلفها هو "واحد" وهو اسم شاعر آثار الجدل أيضا.

فيديو:رغم حزنها على والدها.. امال ماهر تحتفل

صور:النجمات يتجاهلن امال ماهر في عزاء والدها.. وطليقها يواسيها