2016 وش السعد على هؤلاء النجمات.. تذكروا أجمل لحظاتهن

أيام قليلة وينتهى عام 2016 لتنطوى معه صفحة مليئة بالأفراح والأحزان والنجاحات والإخفاقات لعدد كبير من نجوم الفن، ويبقى هذا العام ذكرى سعيدة لدى بعض الفنانات اللاتى  يعتبرن هذا العام مميز جدا لهن، بعد تألقهن فى العديد من الأعمال وإعادة إكتشافهن من جديد سواء فى السينما أو التلفزيون.

ياسمين صبري نجمة 2016

ومن بينهن ياسمين صبري فعلى الرغم من مشاركتها خلال السنوات الماضية فى العديد من الأعمال كمسلسل "طريقى" و"شطرنج" إلا أن نجوميتها الحقيقية كانت بعد عرض فيلم"جحيم فى الهند" فى موسم عيد الفطر الماضى مع الفنان محمد عادل إمام، حيث أنها كانت تجسد شخصية ضابط تنضم إلى فرقة البطل المكلفة بإنقاذ أسرة سفير مصري مقيم فى إحدى المدن الهندية، وحقق الفيلم نجاحاً كبيرا فى السينما وتخطت إيرداته الـ30 مليون جنيه.

ولم يكن فيلم"جحيم فى الهند" هو العمل الوحيد لياسمين صبري هذا العام الذى حقق نجاحاً، حيث شاركت أيضا فى مسلسل"الأسطورة" للفنان محمد رمضان، وجسدت خلال أحدثة شخصية حبيبة "ناصر الدسوقى"، وحققت تلك الشخصية نجاحاً كبيراً على الرغم من خلافاتها مع مخرج العمل إلا أنها إستطاعت أن تخطف الأنظار إليها بإدائها فى المسلسل.

وكللت ياسمين نجاحها فى هذه الأعمال بتعاقدها على أعمال أخرى لعام 2017 اهمها مسلسل"الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا ومسلسل"واحة الغروب" مع منة شلبى وخالد النبوي.

مى عمر لأول مرة أمام الزعيم

ومن الفنانات اللاتى يعتبرن 2016 وش السعد عليهن الفنانة مي عمر والتى كانت حديث الجميع عندما عرض لها مسلسل"الأسطورة" وجسدت فيه شخصية"شهد" زوجة  البطل محمد رمضان حيث أطلق عليها وقتها لقب سندريلا الدراما ، وكان هذا المسلسل بمثابة الإنطلاقة الحقيقة لها حيث تعاقدت بعدها على كثير من الأعمال منها فيلم" أخر ديك فى مصر" مع محمد رمضان أيضا ً ومسلسل"عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام بالإضافة إلى مسلسل"هو وهى وهو" مع أحمد فهمي وأكرم حسني.

إعادة إكتشاف يسرا

وتعتبر الفنانة  يسرا من أبرز الفنانات اللاتى يدن بكثير من الفضل لعام 2016 وذلك بعد إعادة إكتشافها من جديد من خلال مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ويعتبر هذا المسلسل هو الذى أعاد ليسرا بريقها فى موسم الدرما بعد أكثر من عمل لم يلقالنجاح المنتظر، وكان لهذا المسلسل طبيعة خاصة، حيث جسدت فيه شخصية شريرة لم يتوقعها أحد وكانت سبباً فى نجاح المسلسل.

شهادة ميلاد لجيهان خليل

ومن أبرز الفنانات الشابات اللاتى تعتبرن 2016 بداية إنطلاق حقيقة نحو االنجومية  الفنانة جيهان خليل والتى ظهرت مع الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "الخانكة" بعد فوزها فى برنامج"ارب كاستينج" ولاقت الشابة ردود أفعال جيدة حول شخصيتها فى المسلسل وكان سبباً فى ترشيحها لأكثر من عمل خلال الموسم القادم وعلى رأسها مسلسل غادة عبد الرازق الجديد " أرض جو".

أبرز إطلالات الممثّلة المصرية ياسمين صبري

صور:يسرا باطلالة غير مرتبة وتجاعيد وجهها واضحة جدا

مى عمر ترد على منتقديها بجلسة تصوير خاصة