نجوم يخشون الحسد.. أحدهم يخفى سيارته عن أصدقائه.. وتصرف غريب من فيفي عبده!

يخشى عدد كبير من نجوم الفن تعرضهم للحسد سواء من أصدقائهم او جمهورهم، وعلى الرغم من أن النجومية تفرض عليهم  الظهور بأفضل ما لديهم من سيارات ومظاهر حياتية، إلا أن هناك من يحاول أن يتفادى كل ذلك بإخفاء بعض مما يمتلكون عن أعين الناس وعلى رأسهم الفنان حمادة هلال.

حمادة هلال وعقدة السيارة

حمادة هلال يعتبر من أكثر الأشخاص الذين يخافون من الحسد داخل الوسط الفنى لدرجة جعلته فى بعض الأحيان خلال إحيائه الأفراح يترك سيارته الهامر بعيدا عن مكان الحفل خوفاً من أن يشاهدها أحد، إلا أنه بدأ خلال هذة الفترة الظهور بسياراته أمام جمهور وأصدقائه والإقلاع عن هذه الطريقة التى كان يحارب بها الحسد، وكان أخرها ظهوره بسيارته الجديدة "أودى" أمام أصدقائه  خلال زيارته الأخيرة للفنان أحمد عدوية.

فيفي عبده تواجه الحسد على طريقتها                

ومن الفنانات اللاتى يخشين الحسد الفنانة فيفي عبده وكثيرا ما ذكرت فى بعض التقارير التلفزيونية أنها من أكثر النجوم خوفا من الحسد وهو ما يجعلها دائما تقوم بإرتداء خرزة زرقاء، بالإضافة إلى تلاوتها لكثير من الأيات القرأنية أثناء تواجدها فى مكان لأول مرة كنوع من أنواع التحضين.

وكان من أبرز مواقف فيفي عبده عن الحسد عندما كانت تقدم برنامج"5 مواه" وتلقت إتصال هاتفى من إحدى معجباتها وعبرت الفتاة خلال المكالمة عن حبها الشديد بفيفي عبده قائلة لها :"أنا بحبك اوى يافيفي ياللى عمرك مكبرتى ابدا" وهو ما جعل النجمة المعروفة تطلب من الإعداد إنهاء المكالمة سريعا خوفا من الحسد.

عمر السعيد: "كفاية حسد"

ومن أحدث النجوم الذين إنضموا إلى قائمة الخائفون من الحسد الفنان عمر السعيد والذى أجرى عمليه جراحية مؤخراً وطالب الجميع بالكف عن الحسد وعلق قائلا:" لكل الناس اللي فاكرة إن حياتنا من الصور و حياتنا لذيذة و جميلة و وردى أنا بس مبحبش أنكد على نفسي و انزل صور منيلة بس قلت اعملها المرة دى.. انا عايز اشكر الدكتور الصديق احمد نجم العلي عملى العملية.. والحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه"

تزيّني بهذه الأكسسوارات وأبعدي الحسد عنك

سمية ل(هي) : خائفة من الحسد