أجمل وأسوأ الاحداث التي عاشتها شيرين عبد الوهاب عام 2016

لا شك بأن عام 2016 كان من أكثر الأعوام إثارة للجدل في المشوار الفني للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب. عام جمعَ التناقض لها بأحداثه الحلوة والكئيبة معاً، لكن كما يقولون، فإن العبرة في الخواتيم حيث استعادت النجمة الشهيرة باتخاذها القرارات الانفعالية السريعة، بريقها وتألقها الفني في الأشهر الأخيرة من هذه السنة ولم تؤثر مزاجيتها المتقلبة على جذب المنتجين لها لاختيارها لتقديم برنامج فني خاص لها سيعرض في الأشهر الأولى من عام 2017.

ومع مشارفة عام 2016 على الرحيل، تذكروا معنا بهذا التقرير أهم الأحداث التي مرت في حياة شيرين عبد الوهاب هذا العام  بحلوها ومرها.

شيرين عبد الوهاب واعتزالها الصادم

نبدأ مع الصدمة الكبيرة التي تسببت بها النجمة المصرية لجمهورها في 29 فبراير 2016 بعدما أعلنت عن خبر اعتزالها بدون رجعة عبر تسجيل صوتي لها من خلال "الواتساب" والذي انتشر كالنار في الهشيم، لتوضح بعد أيام أن من اسباب اعتزالها رغبتها العيش بهدوء وسلام والتفرغ لتربية ابنتيها "مريم وهناء" اضافة الى ذكرها لبعض الضغوطات العائلية التي تعاني منها.

الذهول والصدمة من قرارها أحدث بلبلة إعلامية كبيرة، ودفع الكثير من النجوم الى مناشدتها بالعودة للغناء معتبرين ان اعتزالها خسارة للوسط الفني الغنائي، لينتشر تسجيل صوتي آخر للفنانة تقول فيها بأنها ستفكر بالعودة عن قرار اعتزالها بعدما لمست المحبة الكبيرة من جمهورها واحتراماً لمناشدات زملائها الفنانين.

شيرين وقرار العودة

وبدا أن قرار شيرين المنفعل بإعلانها اعتزالها متهورا، فسارعت بعد 10 ايام الى نشر بيان طويل عبر حساباتها على السوشيال ميديا تزف فيه قرار عودتها الى الفن مع شرح مقتضب لأسباب اعتزالها  بينها الضغوطات النفسية التي كانت تعيشها  وضغوطات عملها التي سرقت منها الكثير من اهتمامها بإبنتيها "هنا ومريم".

وختمت بيانها بعبارات حب واعتذار لكل محبيها قائلة :""آسفة على القلق اللي سببته لكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو اللي حسسني إن صوتي مش ملكي، وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليا".

الجدل والاحراجات طبعت عامها في الـ 2015

وكانت شيرين اثارت ايضا الكثير من الجدل مع نهاية عام 2015 بعدما قامت بنشر صورها عبر السوشيال ميديا وهي تبكي بشدة وتطلب مساعدة جمهورها فلاقت الكثير من الانتقادات السلبية بسبب ذلك مما دفعها الى حذف الصور، ولم يتوقف الأمر هنا لتنشر مجددا صورة لها برفقة مستشارها الفني ياسر خليل وهو يحضنها فأثيرت الشكوك حول علاقة عاطفية تربطهما لكنها سارعت الى حذفها ايضا، مما اضطر شقيقها ومدير أعمالها لمنعها منعا باتا من استخدام صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او انستغرام او تويتر .

شيرين

ولم تنتهِ احراجات شيرين عند هذا الحد عام 2015، لينسحب الأمر على قيامها بتصرف غير لائق بها بعدما أثارت غضب كل من تابع احدى حلقات برنامج "ذا فويس"، عندما أقدمت على خلع حذائها والضغط بكعبه على الزر تعبيرا عن إعجابها بالمتسابق الجزائري، وانهالت عليها التعليقات الساخرة وقتها، لتقرر الاعتراف بخطئها وتقديم اعتذار!.

شيرين واجمل حدث عام 2016

ومع قيام النجمات بجردة لأجمل الاحداث التي عاشوها هذا العام ومشاركتها مع جمهورهن، أكدت شيرين عبدالوهاب عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" ان غنائها على مسرح بعلبك في لبنان كان الأجمل، قائلة: "يوم مشاركتي في بعلبك هيفضل أجمل وأعظم حدث في ٢٠١٦ حصل لي، أتمنى اليوم ده يتكرر كل سنة، وأكون عند حسن ظن كل جمهوري وتفضلوا أحلى ذكرى لي".

شيرين في بعلبك

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أحيت حفل نهاية مهرجان بعلبك في لبنان نهاية شهر أغسطس لعام 2016.

شيرين وبرنامجها الجديد عام 2017

صاحبة أغنية "آه يا ليل" اختتمت عامها ايضا بحدث سعيد بعدما أنهت من تصوير حلقات برنامجها "ستوديو شيري"، والمقرر إذاعته على قناة BMC، وسيعرض في شهر إبريل القادم من العام 2017، وهو من نوعية البرامج الترفيهية التي تقوم خلالها باستضافة عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وتكشف معهم جوانب من حياتهم الشخصية، في جلسة فنية غنائية.

فهل ستقدر شيرين عبد الوهاب ان تضبط انفعالاتها وقرارتها المتسرعة في العام الجديد بعدما احداث عامي 2015 و 2016؟.

تعرفوا على أهم حدث لشيرين عبد الوهاب فى 2016

حفلات رأس السنة 2017 في دبي بمشاركة نجوم مصر ولبنان والعراق

حفلات رأس السنة في مصر..نجوم يغيبون وآخرون يفاجئون الجمهور