فنانات تزوجن أكثر من مرة.. أحدثهن داليا البحيري .. وفيفى عبده تحقق رقم قياسى!

أيام قليلة وتدخل الفنانة داليا البحيري لقائمة النجمات الأكثر زواجاً داخل الوسط الفنى، حيث أكد عدد من المقربين منها أنها تستعد حالياً لدخول القفص الذهبى من جديد لتكون هذة الزيجة الثالثة لها، وتعتبر داليا البحيري ليست الفنانة الأولى التى تزوجت أكثر من مرة داخل الوسط الفنى فهناك العديد من الفنانات اللاتى تزوجن أكثر من أربع مرات فيما تخطت فيفي عبده الرقم القياسى بزواجها 6 مرات.

داليا البحيري كلاكيت ثالث مرة

وكانت بعض التقارير كشفت عن نية الفنانة داليا البحيري عن دخولها القفص الذهبى لثالث مرة وأكد هذة التقارير عدد من أصدقائها الذين هنأؤها عبر صفحتها الشخصية وكان من بينهم الكاتبة حنان مفيد فوزى وكتبت لها قائلة: يا رب يا داليا يسعدك. . و اللهي اتمنيهالك و انتي عارفة و خليكي فاكرة انا اول واحدة تنبأت فيها لما قلت لك انا نفسي اشوفك عروسه يا رب كل واحدة من صحابي قلتلها نفسي اشوفك عروسه تتجوز فعلا حالا بالا يا جماعة.

سمية الخشاب زوجة ثلاث مرات

وتعتبر الفنانة سمية الخشاب من الفنانات اللاتى تزوجن أكثر من مرة حيث إعترفت خلال إحدى لقائتها التلفزيونية انها تزوجت ثلاث مرات وكانت الزيجة الأولى لها وهى فى عمر الـ23 عاما، بينما قدمت على زيجة رابعة نهاية العام الماضى.

https://www.youtube.com/watch?v=nSFVUF3jOGQ

فيفي عبده ورقم قياسى

أما الفنانة فيفي عبده فهى من الفنانات اللاتى حققن رقم قياسي فى عدد الزيجات حيث أعترفت إيضاً بزواجها 6 مرات وكان منهم 4 شرعى وأثنين عرفى، بينما هى متزوجة الأن من رجل الأعمال الفلسطينى محمد الديراوى والتى أنجبت منه أبنتها هنادي.

غادة عبد الرازق المركز الثانى

فيما تعتبر الفنانة غادة عبد الرازق تحتل المركز الثانى فى عدد الزيجات عقب الفنانة فيفي عبده حيث أنها تزوجت 5 مرات، وكانت الزيجة الأولى  من رجل الأعمال عادل قزاز وهى فى السابعة عشر من عمرها وأستمر سبع سنوات ثم أنفصلت ، إلى أن تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال بورسعيدى قبل زواجها من حلمى سرحان .

فيما كانت الزيجة الأشهر لها من المنتج وليد التابعى الذى قدمها فى عدة أفلام وهما أزمة شرف و90 دقيقة إلى ان أنفصلت عنه لتتزوج من الاخير الإعلامى محمد فودة قبل أن ينفصلا أيضاً.

صور: أبطال فيلم "مولانا" يحتفلون في دبي..وإلهام شاهين وميساء مغربي مفاجأة الحفل

بالصور: كندة علوش تتحضر لزفافها بهذا اللوك المفاجئ!

نجمات يعدن للدراما بعد غياب سنوات طويلة..ومي نور الشريف مفاجأة !