بالصور: كندة علوش تتحضر لزفافها بهذا اللوك المفاجئ!

الممثلة السورية كندة علوش فاجأت جمهورها بإطلالتها الجديدة قبيل أسابيع قليلة من زفافها حيث غيّرت من لوك شعرها المالس الى تسريحة الشعر المموج وصبغته باللون الأسود الداكن، وهو ستايل يبدو أنها ستطل به في زفافها المرتقب قريبا من النجم المصري عمرو يوسف.

جمهور كندة انقسم بين من أشاد بلوكها الجديد قبيل زفافها وبين من اعتبر ان هذا اللوك منحها سنوات اضافية على عمرها ونصحوها باسترداد لون شعرها البني.

كندة علوش برفقة شقيقها

كما شاركت الممثلة السورية متابعيها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام بصورة مع شقيقها بدر وعلقت قائلة "أنا وعمودي الفقري بدورة.. بدر علوش".

وكانت كندة علوش احتفلت مؤخرا بعقد قرانها على الفنان المصري عمرو يوسف، ومن المقرر أن يحتفل النجمان بزفافهما في الاسبوع الاول من شهر يناير المقبل بفندق كتراكت في أسوان، وهو الفندق الذي تم فيه تصوير مسلسل "غراند اوتيل"، ويعد من أعرق الفنادق التاريخية في مصر.

كندة علوش

كندة علوش و"حجر جهنم"

من ناحية ثانية، تواصل كندة علوش تصوير مشاهدها في مسلسل "حجر جهنم"، وكشفت عن عدد من صور كواليس المسلسل الى جانب ابطال العمال، ومن المقرر أن ينتقل فريق العمل لتصوير المشاهد الخارجية، بعدد من شوارع مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "حجر جهنم" تدور أحداثه في قالب تشويقي، من خلال قصة لثلاث سيدات يقررن قتل أزواجهن، ويبدأن في وضع الخطة وتحديد طريقة القتل، حيث يعتمدن فيها على وضع السم لهم بالطعام، ولكن ينجو أحد الأزواج ويطاردهن لينتقم منهن.

المسلسل يشارك في بطولته شيرين رضا، فراس سعيد، أروى جودة، وهاني عادل، تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي.

الصور: رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش في أول مناسبة يظهران بها بعد الزواج

توقعات فستان زفاف كندة علوش في هذه الصور!

بالصور: شاهدوا أجمل إطلالات مكياج كندة علوش