النجمات يتنافسن على شجرة الميلاد في منازلهن..أيها أجمل؟

مع اقتراب يوم الكريسماس المصادف في 25 ديسمبر المقبل، سارعت النجمات العربيات الى نثر زينة الميلاد المميزة في ارجاء منازلهن وتزيين شجرة الكريسماس بالطابات الكروية الملونة بألوان الأحمر والذهبي، كما وضعت أخريات مجسمات لشخصية بابا نويل المبهجة.

شاهدوا كيف زينت النجمات منازلهن بشجرة الكريسماس:

 اليسا وزينة حمراء مميزة

الفنانة اليسا كانت من النجمات السباقات بتحضير زينة يوم الميلاد حيث قامت بتجهيز شجرة الميلاد وتزيينها بالكرات الحمراء الجميلة والشرائط الذهبية البراقة، كما قامت بإحضار مجسم كبير لبابا نويل وزينت به غرفة الاستقبال في منزلها، في اشارة على حماسها الكبير لهذه المناسبة.

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

يارا وزينة شجرة متواضعة

النجمة اللبنانية يارا استبقت كذلك مناسبة يوم الميلاد لتقوم بتزيين شجرة الكريسماس بنفسها واختارت لها زينة متواضعة من شرائط الثلج البيضاء والكرات الحمراء، فيما اتهمما جمهورها بالبخل لاستخدام نفس زينة شجرة الماضي وعدم قيامها بتجديد هيئة الشجرة.

 

A photo posted by Yara (@yara) on

نوال الزغبي وزينة ميلاد مميزة

الفنانة نوال الزغبي استعانت ايضا بمجسمات الفطر في زينة الميلاد، والتقطت صورة مميزة من داخل منزلها احتفاء بالمناسبة قبيل حلولها بأيام.

شجرة ميلاد نوال

اول شجرة ميلاد لورد الخال

الممثلة ورد الخال اعربت عن سعادتها لقيامها بتزيين اول شجرة ميلاد في منزلها الزوجي بعدما دخلت القفص الذهبي قبل نحو شهرين وتزوجت من الموزع الموسيقي باسم رزق في قبرص.

واختارت ورد زينة بيضاء وعلقت قائلة :" "اول شجرة ببيتي الجديد …واكيد بيضا".

نيللي مقدسي وشجرة متألقة

 

A photo posted by Nelly Makdessy (@nellymakdessy) on

فأي شجرة كريسماس في منازل النجمات نالت اعجابكم أكثر؟