هيفاء حسين تهدد متابعيها بـ "البلوك" بسبب فستانها!

النجمة البحرينية هيفاء حسين حرصت على حضور مهرجان دبي السينمائي خلال افتتاحه مساء مساء وتألقت بفستان محتشم يشبه العباءة الخليجية، لكنها هددت متابعيها بالبلوك بحال أي تعليق سلبي على اطلالتها، فيما وصفت وقفتها على السجادة الحمراء للحمراء بأنها على طريقة "أم كلثوم".

هيفاء حسين تشعر بأنها أم كلثوم!

وعلقت هيفاء على صورتها  بطريقة طريفة قائلة: "الظاهر كان في مشروع غناء على الرد كاربت ما اعرف ليش حسيت نفسي ام كلثوم ههههه … عموما لو سمحتوا بدون تعليق سلبي .. انا عاجبني اللبس بسيط وناعم وراقي .. على فكرة انا رايحة مهرجان مو ب عرس فما في داعي للكومنتات السلبية والا راح اسوي بلوك وانتوا الخسرانين".

هيفاء حسين مع توبا بيوكستون

كما شاركت النجمة البحرينية متابعيها عبر انستغرام بعدد من صورها خلال المهرجان حيث التقت بالنجمة التركية توبا بوكيستون والتقطت صورة معها، كذلك  التقطت صورا مع مهيرة عبد العزيز وميسا مغربي، ونشرت ايضا صورة لها برفقة صديقتها آمنة وعلقت عليها قائلة :" الوجوه وردية مثل قلوبنا هههههه .. عموما اختي آمنة من اوائل المنظمات في مهرجان دبي واشعر بسعادة كبيرة لما اشوفها بكل دورة من مهرجان دبي في تألق وخبرة كبيرة في التنظيم والتعامل مع كل ضيوف المهرجان".

وكانت قد انطلقت فعاليات الدورة الـ 13 بمهرجان دبي السينمائي في سهرة ضخمة مساء امس وزعت فيها جوائز عديدة لأهم الاعمال الفنية العربية والعالمية.

وسيستمر مهرجان دبي السينمائي على مدار 8 أيام متواصلة حيث سيعرض فيه عشرات الافلام من 55 دولة وفي أكثر من 44 لغة، تشمل أعمالاً قصيرة وطويلة.

صور: افتتاح مبهر للدورة الـ13 من مهرجان دبي السينمائي وسط حضور النجوم

بالصور: شاهدوا تألق هيفاء حسين والنجوم في مهرجان اجيال السينمائي

المهرة البحرينية تستعرض حملها وتطلب من جمهورها مساعدة عاجلة!