المهرة البحرينية تستعرض حملها وتطلب من جمهورها مساعدة عاجلة!

المهرة البحرينية كشفت لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام عن صورة جديدة خلال فترة حملها حيث ارتدت فستانا رمادي اللون اظهر بروز بطنها بشكل كبير، معلنة في نفس الوقت عن بلوغها الشهر السابع من الحمل، وانه يتبقى لها 7 اسابيع فقط على ولادتها.

المهرة البحرينية

المهرة البحرينية تتحضر لودلاتها في الكويت

وطلبت المهرة المساعدة من جمهورها بإيفادها عن أسماء أفضل المستشفيات المتخصصة بالولادة في الكويت لتحجز فيها استعدادا  لإنجابها مولودها الأول، وكتبت قائلة :" مساكم الله بالخير، اهل الكويت وربي ادري اني وااايد اسألكم بس انتوا ادرى بظروفي ماعندي حد بالكويت ولا عندي منو الي ينصحني أتمنى بس اعرف اي احسن مستشفى للولادة ؟ وابي دكتورة وليس دكتور بس اهم شي تكون زينه، وشكرا لكم والله انا منحرجة من طيبكم،  ولا تنسون ما بي اروح مستشفى شوووو ابي مستشفى متخصصة للولادة".

وانهالت النصائح من جمهورها حيث كتبوا لها عشرات اسماء المستشفيات متمنين لها ان تتم ولادتها بخير، فيما استغرب البعض تواجدها في الكويت، مكان مقر اقامة زوجها الذي يقبع حاليا خلف القضبان، وتساءلوا عن اسباب عدم سفرها الى بلدها البحرين للولادة هناك في كنف عائلتها وأقاربها.

زوج المهرة ما يزال في السجن

يشار الى وزارة الداخلية الكويتية كانت قد اعلنت قبل نحو شهرين القبض على الفنان عادل المسلم، زوج المهرة البحرينية بتهمة الاتجار بالمواد الممنوعة.

واشتهر عادل المسلم بثرائه الفاحش وتقديمه الهدايا الباهطة لزوجته واقامة لها احتفالات فخمة حيث اهداها قبل أشهر طائرة خاصة، ثم ظهر في حوار صحافي مع "الراي" قال فيه: "أمتلك طائرة خاصة، وبدأت العمل بها في السفر، ولم أرهن بيتي أو أغسل أموالاً، كما يدعي البعض". كذلك أفصح بأن لديه محطتين للبنزين في أميركا.

بالفيديو: المهرة البحرينية تعترف بندمها على هذا الأمر خلال زواجها

بالفيديو: المهرة البحرينية تؤكد أنها بخير وتوجه رسالة للشامتين بها

بالفيديو: القبض على زوج المهرة البحرينية!