بعد خلافهما الأخير..رامز جلال يسخر من بيومى فؤاد مجددا!

منذ عدة أشهر وتحديداًعقب عرض حلقة بيومي فؤاد فى برنامج رامز جلال الشهير"رامز بيلعب بالنار" رمضان الماضى، نشب خلاف بين النجمين وذلك بعد اعتراض بيوميعلى مقدمة رامز جلال له والتى تضمنت بعض العبارات الساخرة من ملابسه ومظهره، وهو ما أغضب بيومي فؤاد غضباً شديداً إستلزم من رامز تقديم الإعتذار له.

توتر العلاقات

وشهدت العلاقات بين بيومي فؤاد ورامز جلال توترا شديداً  فعلى الرغم من إعتذار النجم الشاب له، إلا أنه قرر أن يفصح عن جميع أسرار البرنامج للجمهور وقام بنشر فيديو كشف فيه أن برنامج "رامز بيلعب بالنار" برنامج مفبرك، حيث أنه أبلغ قبل السفر بأنه مقلب  وتم الإتفاق بينه وبين الإنتاج على المبلغ المادى الذى يتقاضاه مقابل تصوير الحلقة.

زيارة مفاجئة

وفى مفاجأة لفريق عمل فيلم "كابتن أنوش" الذى يتم تصويره حالياً، حرص رامز جلال على عمل زيارة لأصدقائه المتواجدين به، وكان من بينهم الفنان بيومي فؤاد والذى إلتقط معه الصور التذكارية لتصفية الأجواء بينهما وانهاء الخلافات.

رامز جلال يسخر من بيومى مجدداً

ووبالطبع شهدت تلك الزيارة سخرية متواصلة لرامز جلال من جميع فريق العمل ومنهم بيومي فؤاد نفسه، حيث نشر صورة تجمعه ببيومي  فؤاد وعلق ساخراً: "أنا والفنان المقل في أعماله بيومي فؤاد اللي حرمنا من ظهوره بقاله يومين... ارجع يا بيومي وبلاش الغيبه الطويله دي"، فى سخرية واضحة منه حول كثرة الأعمال التى يشارك فيها خلال تلك الفترة.

إصابة بالغة في كواليس فيلم أحمد السقا الجديد..اعرفوا التفاصيل

أبرز شائعات النجوم لـ عام 2016.. زيجات سرية وقصص حب ووفيات

صور لقبر الراحل محمود عبد العزيز بعد تنفيذ وصيته !