اليسا تصدم جمهورها في رأس السنة!

الفنانة اللبنانية إليسا تسببت بصدمة غير متوقعة للكثير من جمهورها الذي انتظر مناسبة نهاية العام ليحضر حفلتها وليستقبل السنة الجديدة على وقع صوتها النابض بالدفء واغانيها الرومانسية وذلك بعد اعلان صفحتها الشخصية عبر "الفيسبوك" بأنها ستعتزل الغناء ليلة رأس السنة.

وهذه هي المرة الأولى منذ سنوات التي تغيب فيها إليسا عن حفلات رأس السنة في ظل تساؤل الكثيرين عن سبب اعتزالها الغناء ليلة رأس السنة وعن المشاريع المهمة التي ستقضيها في هذا اليوم، فيما رجح بعضا من متابعيها بأنها خصصت هذه الليلة المميزة لإمضائها مع أسرتها وحبيبها المجهول.

اليسا جاهزة لاستقبال مناسبة الميلاد

وبدا انشغال اليسا في اليومين الماضيين بتحضير زينة يوم الميلاد حيث قامت بتجهيز شجرة الميلاد وتزيينها بالكرات الحمراء الجميلة والشرائط الذهبية البراقة، كما قامت بإحضار مجسم كبير لبابا نويل وزينت به غرفة الاستقبال في منزلها، في اشارة على حماسها الكبير لهذه المناسبة.

 

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

يشار الى ان النجمة اللبنانية استقرت أخيرا على اختيار تصوير أغنيتها "عكس اللي شايفينها" على طريقة الفيديو كليب والتي طرحتها ضمن ألبومها الأخير "سهرنا ياليل" وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

اليسا ترد على اسوأ شائعة تلاحقها: "يا عيب الشوم"!

كيف تغير شكل اليسا بين يوم وليلة؟

هل دفعت اليسا ثمن خلافاتها مع الشعراء والملحنين؟..اعرفوا التفاصيل