أصالة ممنوعة من الظهور إعلاميا بأوامر الطبيب

خضعت الفنانة السورية أصالة مؤخراً إلى عملية تجميل داخل إحدى المستشفيات الكبرى بالمملكة العربية السعودية وتحديدا داخل مدينة الرياض، حيث أنها إختارت واحدة من أكبر مستشفيات الجلدية وجراحة التجميل هناك.

أصالة ممنوعة من الظهور

وكشفت أصالة أنها إختارت تلك المستشفى لمهارة الأطباء بها، مؤكدة أنه فور نجاح العملية سوف تكشف عن تفاصيلها وماذا فعله الطبيب بالتفاصيل،  وقد نصحها الأطباء بعد إنتهاء الجراحة بعدم الظهور فى الإعلام ا لعدة أيام لحين الإطمئنان على نجاح العملية، وهو ما رضخت له  فى إنتظار النتيجة.

أصالة داخل غرفة العمليات

أصالة نشرت منذ عدة أيام صورة لها من داخل المستشفى وقبل خضوعها للجراحة وعلقت عليها قائلة : "من بين أماكن كتيره اخترت هالمكان من أكتر من سنتين لأنّه عندهم الدكاتره شاطرين وبيعملوا الضروري بس ... واليوم وبعد ماشدّيت عزمي عملت جلسة لأوّل مرّه إسمها ulthera وكانت رفيقتي عملتها من فتره وأنا حبيت النتيجه جدّاً .. فا اخترت المستشفى الجلديّه والجراحه التجميليّه في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي ... ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط"

تغريم أصالة 33 ألف جنية

وكانت جمارك مطار القاهرة غرمت المطربة أصالة  مبلغ 33 ألف جنية ، جمارك على بعض المتعلقات الشخصية التى قامت بشرائها من الخارج ومنها فساتين وهدايا باهظة الثمن وقامت أصالة بدفع المبلغ كاملاً.

نجوم يقاومون المرض بالغناء..عدوية ووسوف يستعينان بالكرسي..وآخر ودع جمهوره على المسرح!

السبب الحقيقي وراء طلاق النجمة الشابة ياسمين صبري !

لن تصدقوا كيف اصبح شكل الفنانة سيمون بأحدث صور لها