لن تصدقوا كيف اصبح شكل الفنانة سيمون بأحدث صور لها

الفنانة المصرية سيمون، فاجأت جمهورها عبر صفحتها على انستغرام بأحدث صورة لها حيث بدت بملامح متقدمة في السن وبوجه مترهل بشكل لافت عند منطقة الذقن، كما بدت التجاعيد تحيط بعينيها فيما اعتمدت اللون الأشقر لشعرها والذي لم يلائم ملامحها ابدا.

سيمون

جمهور الفنانة المصرية انقسموا بين من أشاد بإطلالتها العفوية والطبيعية بعيدا عن عمليات التجميل الرائجة بين نجمات هذا العصر ومعتبرين في نفس الوقت انها متصالحة مع سنوات عمرها، في حين اعرب آخرون عن صدمتهم بملامح نجمتهم التي غزتها الشيخوخة بشكل سريع ونصحوها بايلاء العناية لبشرتها.

آخر أعمال سيمون الفنية

وكانت سيمون غابت عن الساحة الفنية لسنوات طويلة لكنها ظهرت عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل "بين السرايات" والذي حققت فيه نجاحًا لافتا من خلال شخصية "صباح" وحصلت على تكريمات عديدة عن الدور.

سيمون

وكشفت سيمون في احدى تصريحاتها السابقة عن انها استغلت فترة غيابها للمشاركة في في المجال الخدماتي للأعمال الخيرية منذ 15 عاما، ما بين سفيرة لمكافحة مرض الإيدز، ومشاركتها في مساعدة القرى الفقيرة، ومساعدة الشباب على الزواج، ومشاركتها في إعداد الأفراح الجماعية على خط الصعيد في قنا وسوهاج والمنيا وأسيوط، وغيرها الكثير في المجال الخيريّ، الذي يعمل على رسم البسمة على وجوه الآخرين. 

ومن الجدير ذكره ان مشوار الفني لـ سيمون بدأ من خلال مشاركتها في فيلم "يوم حلو ويوم مر" عام 1988، لتتوالى بعدها أعمالها في مجال التمثيل و من أبرزها "آيس كريم في جليم، زيزينيا"، وفي المسرح شكلت ثنائياً مع الفنان محمد صبحي من خلال مسرحيات "كارمن، لعبة الست، سكة السلامة"، اما على صعيد الغناء ففي رصيدها 6 ألبومات غنائية، ومن أشهر أغنياتها "مش نظرة وإبتسامة، تاكسي، خاف مني".