بالفيديو: أنغام تكشف عن ردة فعل الاميركيين عقب رؤية صورها!

الفنانة المصرية انغام شاركت متابعيها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام بفيديو قصير يظهر فيه استطلاع ردة فعل بعض الشباب الاميركي حول صورها ومعلومات حول مسيرتها الفنية، فيتفاجئ المستطلعين بداية بعمرها البالغ 44 عاما في اشارة الى صدمتهم بكونها تبدو أصغر بكثير حتى ان احدهم يمنحها فقط 23 عاما من العمر.

 

A video posted by Angham (@anghamofficial) on

ويكمل الفيديو بسرد المعلومات حول أنغام فيقول ان اول ظهور لها كان عام 1997 وبان البومها عام 2003 حقق اعلى المبيعات في الوطن العربي، في حين يعلق احد المستطلعين خلال مشاهدة صورها بأنها تشبه النجمة العالمية سيلين ديون، بينما تشيد احداهن بملابس انغام وبثقتها بنفسها وبجمالها الطبيعي.

ولاقى الفيديو اصداء ايجابية من متابعيها عبر تعليقاتهم على انستغرام، مؤكدين على كلام المستطلعين بالفيديو، ومعربين في نفس الوقت عن فخرهم العميق بنجمتهم.

أنغام تطالب احمد عدوية بالغناء

من ناحية ثانية، وفي تغريدة لها عبر "تويتر"، ردت الفنانة أنغام، على الرسالة التي وجهها الموسيقار حلمي بكر إلى الفنان أحمد عدوية، وطالبه خلالها بالاعتزال والتوقف عن الغناء لتدهور صحته وكبر سنه، بتوجيه رسالة تضامن ودعم مع احمد عدوية.

احمد عدوية

وغردت أنغام قائلة "عمي أحمد عدوية، غني كل يوم واملأ الدنيا غنا، وكفاية إحساسك علينا ربنا يخليك لمصر ولكل اللي بيحبوك وانا منهم".

لاول مرة انغام تظهر بالهوت شورت.. ورأي الجمهور غير متوقع!

نجوم يقاومون المرض بالغناء..عدوية ووسوف يستعينان بالكرسي..وآخر ودع جمهوره على المسرح!

فساتين أصالة نصري الباهظة الثمن تسبب لها أزمة في مطار القاهرة!