3 نجوم وسيمين لم يسبق لهم الزواج.. ارتبطوا بنجمات مطلقات ولديهن أطفال!

نوفمبر.. شهر أفراح النجوم، هذا هو الوصف الأقرب للشهر الذي ينتهي اليوم ـ الأربعاء ـ، حيث شهد عدة زيجات وأيضا حفلات خطوبة، ويعتبر هو الشهر الأكثر صخبا خلال هذه السنة في الوسط الفني.

عمرو يوسف وكندة علوش

ومن أكثر الزيجات التي شغلت الجمهور هي زيجة النجم عمرو يوسف والنجمة كندة علوش، وقد حصد هذا الخبر تعليقات إيجابية كثيرة من قبل المتابعين، خصوصا من أثنوا على طريقة تفكير الوسيم عمرو يوسف، نظرا لأنه تزوج من امرأة مطلقة، في حين أنه لم يسبق له الزواج، وكثيرين قالوا أنه ربما يصبح قدوة للشباب الذين يتمسكون ببعض الأفكار التي تزعج الفتيات فيما يتعلق باختيار الزوجة.

عمرو يوسف وكندة علوش

وكانت كندة علوش متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، لعدة سنوات قبل أن تنفصل عنه قبل عامين تقريبا.

إيمان العاصي وطاق صبري

وبعدها بأيام تمت خطبة الممثل الشاب طارق صبري لالفنانة إيمان العاصي، وهو أيضا لم يتزوج من قبل، فيما إيمان العاصي كان لديها تجربة مريرة حيث أن زوجها الأول استولى على أموالها، بحسب تصريحات سابقة لها، كما أن لديها طفلة وحيدة منه، تعيش معها وهي الآن في المدرسة الابتدائية.

إيمان العاصي وابنتها

أحمد عز وأنغام

وقبلهما بسنوات كان الفنان أحمد عز قد تزوج بالنجمة أنغام سرا، لعدة سنوات، وكانت هي قد تطلقت مرتين، ولديها ابنين هما عبد الرحمن وعمر، ولكنه لم يتردد وعقد قرانه عليها رسميا، قبل أن يتطلقا فيما بعد، ويتدخل في دوامة أزمته مع زينة.

صور تكشف تفاصيل قصة الحب التى جمعت إيمان العاصي بطارق صبري

النجوم يهنئون إيمان العاصي على خطوبتها.. شاهدوها مع عريسها الوسيم!