بالصور: اتهامات لـ يارا بالبخل بسبب شجرة الميلاد!

الفنانة اللبنانية يارا استبقت مبكرا حلول مناسبة يوم الميلاد لتقوم بتزيين شجرة الكريسماس بكل حماسة وسعادة حيث شاركت جمهورها بعدة صور لها من داخل المنزل وهي تضع اللمسات الأخيرة للزينة على الشجرة وعلّقت قائلة: "شو حلو الميلاد وجوّ الميلاد وشجرة الميلاد".

 

A photo posted by Yara (@yara) on

يارا اكتفت هذه المرة بوضع زينة الثلج البيضاء على غصون الشجرة وتزيينها فقط بالطابات الوردية اللون من دون أي اضافات أخرى، وسألت جمهورها عن رأيهم بشجرتها لكن اتى جواب الكثيرين منهم صادما حيث اتهمهوها بالبخل هذا العام خصوصا أنها استخدمت نفس طابات العام الماضي معتبرين ان شجرة العام الماضي كانت أكثر ثراء من ناحية أشكال الزينة المتنوعة.

شجرة ميلاد يارا

وتحرص الفنانة يارا يوميا على مشاركة متابعيها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا بصور من يومياتها، وظهرت مؤخرا بإطلالات شتوية من داخل منزلها الفخم.

يارا تدحض الشائعات

من ناحية ثانية، نفت يارا في تغريدات لفانزها على تويتر كل الاخبار المتدوالة عن رفضها المشاركة بأكثر من برنامج تلفزيوني ومن بينهم برنامج شيرين وذلك بسبب عوامل غير واضحة ومادية.

واوضحت يارا في تغريداتها أنه لم يتم الإتفاق الكلي مع مدير أعمالها طارق أبو جودة وأن كل ما تتناقله الأخبار مجرد كلام ليس لديها أي علم فيه، مشيرة الى انها صورت حلقة مميزة من برنامج "كل يوم جمعة" مع الإعلامي عمرو أديب ومن المقرر عرضها الشهر المقبل.

يارا تمضي رأس السنة في الاردن

وفي سياق آخر، تستقبل يارا عامها الجديد في حفل غنائي ضخم تحييه في احد منتجعات الأردن، فيما تستعد حاليا لإطلاق أغنية منفردة جديدة.

من الجدير ذكره أن "مو محتاجكم" كان آخر البوم أطلقته يارا، وهو باللهجة الخليجية، ويضم 11 أغنية وهي: جت سليمة، صبرت، هلا هلا، مو محتاجكم، وصح ابتدينا، أنا أنا، كنت أحبك، شمسيت، أشوفك حلم، روح وارحل عني، وخلي حبيبي.

آخر التغريدات: يارا تتحدى السرطان ..وكندة علوش تعايد "ابنتها"!

فادي قطايا يكشف لـ "هي" صيحات المكياج الرائجة وأسرار مكياج نانسي عجرم ويارا

تذكروا معنا اول ظهور ليارا قبل 18عاما..صوتها كان اجمل كثيرا!