قمر خلف تكشف عن صورة لإبنتها الفائقة الجمال

الممثلة السورية قمر خلف شاركت متابعيها عبر صفحتها على انستغرام بأحدث صورة لإبنتها "جودي" البالغة من العمر 14 عاما، وبدت الإبنة فائقة الجمال وتشبه والدتها كثيرا من حيث شكل العيون والفم ولون البشرة، وذلك وفق تعليقات جمهورها الذين اشادوا بجمال ابنتها المميز.

 

A photo posted by @qamaralkhalaf on

قمر خلف تبعد ابنتيها عن الأضواء

و"جودي"، هي الإبنة الكبرى للممثلة السورية قمر خلف من زوجها السابق الفنان مهند قطيش والذي انفصلت عنه عام 2008، ومن النادر ان تكشف صورا لها عبر الإعلام، كذلك لا تحبذ ايضا نشر صور ابنتها الثانية "آيات" التي انجبتها من زوجها الثاني الممثل مهيار خضور.

يشار الى ان قمر خلف أطلت على جمهورها في رمضان 2015 من خلال المسلسل البدوي "وعد الغريب" الذي صوّرت معظم مشاهده في بادية الأردن، وهو من اخراج حسين دعيبس ومن بطولة: ياسر المصري، عبير عيسى، زهير النوباني، نبيل المشيني، روحي الصفدي، رشيد ملحس، حسن الشاعر، أمل الدباس وعاكف نجم وآخرون.

قمر خلف

والمسلسل يعد ترجمة لرواية كتبت عام 1916 لمستشرق بريطاني زار الصحراء العربية لاستمالة شيوخ القبائل إلا أنه وقع في قبضة رجال الشيخ جدعان فيدعي أمامه أنه قدم بحجة شراء الخيول الأصيلة لكن شيخ القبيلة يدرك بفراسته مآربه، ويبطلها من دون أن يؤذيه ويقربه منه ضيفاً معززاً مكرماً.

قمر خلف في صحراء الأردن

قمر خلف شخصية قوية ولكنها طيبة

مشاهير لن تتوقعوا ارتباطهم سابقا بهؤلاء النجمات..بينهم عمرو يوسف!