صور:هؤلاء النجوم شهدوا على قصة حب كندة علوش وعمرو يوسف وأخفوا السر

أكثر من عام مضى على انطلاق معلومات تفيد بوجود علاقة عاطفية بين كندة علوش وعمرو يوسف، رغم أن النجمين لم يكشفا بأنفسهما عن تلك العلاقة حتى الآن في مقابل تأكيد زملاءهما أنهما تزوجها رسميا، ولكن أصدقاءهما المقربين كانوا بالطبع على علم بقصة الحب بينهما، ولكنهم جميعا التزموا بعدم افشاء السر.

تامر حبيب                 

أول العارفين بقصة الحب كان السيناريست تامر حبيب الذي يتمتع بعلاقة صداقة وطيدة جدا بالنجمين، وقدما معهما عملا مشتركا قبل سنوات هو فيلم "واحد صحيح"، وقدم مع عمرو يوسف مؤخرا مسلسل "جراند أوتيل"، كما أنه من أقرب الأصدقاء لكندة علوش، وكان من أول المهنئين بارتباطهما الرسمي كذلك.

 

Happy birthday 7abibet albii @hendsabri wish u a life full of love happiness and great achievements.. love u sooooo much ❤️❤️A photo posted by Kinda Alloush كندة علوش (@kindalloush) on

أصالة وهند صبري ونيللي كريم

أيضا نيللي كريم و هند صبري و رانيا يوسف بادرن بتهنئة العروسين، وكن على علم بتفاصيل قصة الحب بينهما، كما أن ما لايعرفه كثيرون أن أصالة كانت من أوائل العارفين بقصة الحب والزواج، وقبل انتشار نبأ الزفاف بفترة قصيرة، نشرت كندة علوش صورة عبر أنستجرام لأصالة وابنتها شام ووجهت الشكر لهما، دون ذكر تفاصيل، وهو نفس ما فعلته لاحقا مع هند صبري.

خالد الصاوي

أيضا بدا أن الفنان خالد الصاوي كان لديه معلومت بتفاصيل علاقة الحب المتسمرة منذ فترة طويلة، خصوصا وأن كندة علوش تطلقت من زوجها منذ عامين تقريبا، ولكنها لم تعلن إلا مؤخرا، وفي تهنئته لعمرو يوسف و كندة علوش كتب خالد الصاوي أنه سعيد لأن الحب انتصر.

شاهدوا أول صورة من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش!

طليق كندة علوش يهدد عمرو يوسف .. إليكم التفاصيل