أحلام و شمس تتفقان لأول مرة..ما القصة؟

الأزمة التي يعيشها الشعب السوداني جراء تجاوز أسعار الأدوية فيه نسبة 200% بعد رفع الدعم عنها بالبلاد، جمعت كل من الفنانتين المتخاصمتين أحلام و شمس واللتان  أعربتا عن دعمها لمطالب الشعب هناك والقاضية بإعادة الدعم للأدوية مجددا رأفة بالمواطنين. 

شمس تطلق هاشتاغ "اعيدوا الدعم للدواء"

وناشدت الفنانة الكويتية شمس جميع الشعوب العربية والحكام العرب بدعم الشعب السوداني وليس فقط بمجرد البيانات والتدوينات عبر حسابات التواصل الإجتماعي وإنما دعتهم الى التبرع بالمال والدواء لمساعدة السودانيين.

شمس

وكتبت شمس عبر "تويتر": "السودانيون عامود من أعمدة التنمية في المنطقة العربية وخصوصا أن السودانيين من أكفأ العمال، وكما خدمونا نخدمهم"، مضيفة "أطالب الحكام والشعوب العربية بمد يد العون للسودانيين ليس فقط بالأدوية، وهذا أفضل من صرف المليارات في الدمار والحروب".

كما أطلقت الفنانة الكويتية "هاشتاغ" خاص لدعم السودانيين بعنوان "أعيدوا الدعم للدواء"، فيما لاقى ندائها تفاعلا كبيرا من جمهورها الذين ايدوا مطالبها وأشادوا بصرختها الإنسانية.

أحلام تدعم الشعب السوداني

من جهتها، اطلقت الفنانة الإماراتية أحلام صرخة إنسانية دعما للشعب السوداني ونشرت عبر "تويتر" صورة لأحد المواطنين السودانيين، وعلقت قائلة: "اعيدوا الدعم للادوية في السودان.. الا الدواء حراااام المساكين اللي ما يستطيعون يقدرون يصبرون عنه الا العلاج.. الساكت عن الحق شيطانٍ اخرس".

احلام

...وعاصي الحلاني ينضم للقائمة

وانضم اليهما ايضا الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي غرد قائلا: "من كل قلبي بدعم بلدنا العربي الغالي السودان.. الله يبعد عنكم كل مكروه. اعيدوا الدعم للأدوية".