اليسا ترد على اسوأ شائعة تلاحقها: "يا عيب الشوم"!

اليسا حامل! عنوان تصدر الكثير من المواقع الالكترونية التي تساءلت عما اذا كانت النجمة اللبنانية اصبحت حاملا وتزوجت بالسر ، اما دليلهم فاستند على بروز بطن اليسا الواضح اثناء احيائها حفلا في دبي الى جانب النجم العراقي ماجد المهندس..عنوان استفز صاحبة أغنية "ع بالي" التي لم تكتفي بأول توضيح لها بأنها تقضي وقتا ممتعا الى جانب اصدقائها في دبي، لتضطر ايضا ان تصدر سلسلة تغريدات لإيقاف حوم شائعات الحمل حولها ووضع حد للصحافة الصفراء كما قالت.

اليسا حامل

اليسا: الشائعات فاقت قدرتي على التصور

وكتبت اليسا في تغريدات متوالية لها عبر صفحتها على "تويتر" :" "وصلتني شائعات كثيرة في الأيام الأخيرة، بعضها فاق قدرتي على التصوّر. قالوا أنني تزوّجت، وأنني أواجه مشكلات تتعلّق بهذا الزواج، حتى أنّ بعض الصحافة الرخيصة قالت أنني حامل!".

وتابعت: "سأكون واضحة للجميع، حين يكون لديّ ما أقوله، سأفعل ذلك بنفسي، ولن أشعر بالخجل بالطريقة التي أعيش بها حياتي"، وتوجهت الى "الصحافة الرخيصة”" كما أسمتها قائلة لها: "لن أنظر إلى الأسفل للردّ بعد اليوم، يا عيب الشوم". 

تغريدات اليسا

وسبق وان كتبت إليسا يوم الجمعة الماضي عبر حسابها على "إنستغرام": "بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي استمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين".

وبهذه التغريدات تنفي اليسا كل شائعات حملها وزواجها بشكل سري، لكن جمهورها نصحها بأن تكون أكثر اهتماما برشاقتها ووزنها خصوصا عند ناحية البطن منعا لأي التباسات قد تسيء لها.

كيف تغير شكل اليسا بين يوم وليلة؟

اتهامات لإليسا بخداع الجمهور برشاقتها المزيفة.. الصور لاتكذب!

بالصور: اليسا تزور أوبرا دبي وتحتفل بعيد ميلاد صديقها