إحداهن حالتها دقيقة..5 نجمات تعرضن لأزمات صحية هذا الأسبوع!

حالة من القلق والترقب انتاب جمهور عدد من نجمات الفن جراء اصابتهن بوعكات صحية مفاجأة خلال هذا الأسبوع كان آخرهن الفنانة المصرية شاهيناز التي قد تتحضر لدخول عملية دقيقة في فكها بحال لم تتجاوب مع جلسات العلاج المكثفة في الساعات المقبلة، فيما أصيبت الفنانة لقاء سويدان بالتهاب حاد في الأذن، اما الفنانة الشابة ياسمينا فدخلت على عجل الى المستشفى بدون ان توضح سبب مرضها، بينما تلتزم كل من رنا سماحة ولطيفة الفراش عقب وعكتهما الصحية.

شاهيناز وعملية دقيقة في الفك

الصفحة الرسمية للفنانة شاهيناز، كشفت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن حالتها الصحية وحقيقة مرضها، وكتب أدمن صفحتها رسالة الى الجمهور قال فيها:

لقاء سويدان تطلب الدعاء

من جهتها، تعرضت الممثلة المصرية لقاء سويدان خلال اليومين الماضيين لوعكة صحية الزمتها المنزل حيث طالبت من جمهورها الدعاء لها.

وكتبت سويدان لجمهورها تدوينة جاء فيها : "التهاب شديد في الأذن أدى إلى "خراج" بداخلها وكمان واحد بالخارج ورم الخد كله، وفتيل بالأذن لمدة 3 أيام، اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضي، أدعولى بالشفاء".

ياسمينا علواني في المستشفى

الفنانة المصرية ياسمينا علواني بدورها فاجأت الجمهور بنشر صورة لها من داخل المستشفى، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بدون ان توضح تفاصيل حالتها المرضية.

ياسمينا العلواني

وظهرت ياسمينا وهي مستلقاة على السرير وعلّقت عليها قائلة: "ادعولي بالشفاء العاجل".

رنا سماحة تطمأن جمهورها

اما الفنانة الشابة رنا سماحة فطمأنت جمهورها بتحسن حالتها الصحية عبر رسالة كتبتها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام قالت فيها أنها باتت قادرة على التحرك والكلام وذلك بعدما تعرضت لوعكة مرضية مفاجئة اضطرتها لدخول المستشفى في حالة طوارئ مستعجلة قبل أيام ماضية.

مرض رنا سماحة

وكتبت رنا في رسالتها التي شكرت فيها كل محبيها وجمهورها الذين دعوا لها بالشفاء: "الحمد لله أنا بقيت بخير بقدر اتكلم واتحرك قد ايه الإنسان أضعف مخلوق في الكون بجد الانسان ضعيف جداً والدنيا دي ولا حاجة"، واضافت :"الحمد لله على نعمة الصحة، الحمد لله على نعمة الأهل اللي بجد من غيرهم أنا ولا حاجة، الحمد لله على نعمة الصحاب الجدعان، الحمد لله على نعمة حب الناس”.

وتعود تفاصيل أزمة رنا سماحة  الصحية عندما شعرت بضيق تنفس فجأة، وهو ما جعل أسرتها تقوم بنقلها إلى المستشفى بشكل سريع حيث أكد الاطباء أن رنا تعاني من إلتهاب حاد فى الشعب الهوائية، وهو مما أدى إلى عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعى نصحها بالراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوع.

لطيفة التونسية تلازم الفراش

وتسبب الطقس البارد بإصابة الفنانة التونسية لطيفة بنزلة برد حادة، فدخلت المستشفى ليومين ثم نصحها الاطباء بملازمة الفراش في منزلها لأيام تحت إشراف طبيبها المعالج حتى لا تصاب بمضاعفات هذه الوعكة.

وحرصت لطيفة على طمأنة جمهورها على صحتها، مؤكدة أنها فى تحسن مستمر وكتبت قائلة:" 5 ايام بعانى من دور برد جامد لكن الحمدالله احسن .وحشتوني".

صور : رنا سماحة من داخل المستشفى .. ماذا حدث لها؟

لطيفة تصاب بوعكة صحية وهذه تفاصيل حالتها الآن

محمد رمضان يبكي الجمهور بتقليده الراحل أحمد زكي أثناء مرضه..شاهدوه