محمد رمضان في مواجهة عادل إمام من جديد..وطليق هيفاء وهبي يخسر!

بعد كل ما تردد عن نجاح رجل الأعمال أحمد أبو هشمية صاحب قنوات on، وطليق النجمة هيفاء وهبي في إقناع النجم عادل إمام بعرض مسلسله الرمضاني المقبل عبر شاشة on e، قطعت مجموعة قنوات mbc الشك باليقين، وأعلنت رسميا عن استمرار تعاقد عادل إمام معها للعام السادس على التوالي.

عادل إمام مستمر على mbc

وبحسب بيان رسمي صدر عن المؤسسة اليوم ـ السبت ـ فإن شبكة قنوات MBC مصر، تواصل عرض المُسلسلات الدرامية المميزة التي يقوم ببطولتها الفنان الكبير عادل إمام، حيث تستعد قنوات MBC مصر، لعرض أحدث أعمال النجم عادل إمام التليفزيونية "عفاريت عدلي علام" خلال شهر رمضان المُقبل.

 

فريق عمل "عفاريت عدلي علام"

وكانت شبكة قنوات MBC مصر، قد إنفردت خلال السنوات الماضية بعرض كل الأعمال الدرامية التي قدمها عادل إمام بداية من مسلسل " فرقة ناجي عطا الله"، ومروراً بمسلسلات "العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم"، ووصولاً إلي أخر أعماله التليفزيونية التي قدمها خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "مأمون وشركاه" والذي شارك في بطولته كل من لبلبة، ومصطفى فهمى، وخالد سرحان، شيرين، وخالد سليم، وتامر هجرس.

مسلسل مأمون وشركاه

و"عفاريت عدلي علام" وهو من تأليف يوسف معاطي وإنتاج تامر مرسي، ومن إخراج رامي إمام الذي يعكف حالياً على التحضير لمراحل التصوير وإختيار فريق العمل المُشارك في المسلسل تمهيداً لبدء العمل غيه خلال الفترة المُقبلة.

أزمة محمد رمضان

يذكر أنه للعام الثاني على التوالي سيكون عادل إمام على نفس شبكة القنوات مع محمد رمضان، حيث عرضت mbc مصر مسلسل "الأسطورة" العام الماضي، فميا عرضت mbc1 مسلسل "مأمون وشركاه"، ووقتها اتهم محمد رمضان القناة بتعمد الإضرار بمسلسله وتأخير عرضه حتى بعد العاشرة مساء، قبل أن تتم بينهما المصالحة ويتم التعاقد على عرض مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو" في موسم رمضان 2017.

محمد رمضان يتعرض للسخرية فى عزاء محمود عبد العزيز.. وهذا رد فعله

نجل عادل إمام يوضح حقيقة خلافه مع أحمد السقا